علامات الشفاء من المس الشيطاني بعد قراءة سورة البقرة يوميا 3 مرات

علامات الشفاء من المس الشيطاني بعد قراءة سورة البقرة يوميا 3 مرات

علامات الشفاء من المس الشيطاني والعاشق بعد قراءة سورة البقرة، ثاني سورة في المصحف الشريف، بينما اول سورة نزلت في المدينة المنورة، يبلغ عدد آياتها مئتان وستة وثمانين آية، وهي احد أسباب دخول الجنة لان آية الكرسي من ضمن آياتها، وتعتبر اعظم آية في القرءان لقول الرسول -صلى الله عليه وسلم- “من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة الا ان يموت”، كما ويستعان في قراءتها  للتخلص من المس الشيطاني والعاشق، ولنتعرف سويا على ذلك.

علامات الشفاء من المس الشيطاني والعاشق بعد قراءة سورة البقرة

هناك العديد من العلامات التي تظهر على الشخص الممسوس، والتي تكون دليلا على خروج المس العاشق من الجسم والتي تكون دليلا على الشفاء، منها قدرة الشخص على الاستماع والانصات للقران الكريم من جديد، البدء تدريجيا في الرغبة لأداء الصلاة والتقرب لله بعد الامتناع عنها لمدة.

النوم براحة وسكينة بعدما كان يصاحبه الارق في لياليه، شعور الشخص بحالة من الهدوء والطمأنينة بعد الحالة العدائية والعصبية التي كان بها، وتعامله بلطف ويسر مع افراد عائلته ليعود للحياة الاجتماعية من جديد، الرغبة في تناول الطعام بعد عدد من الأيام من المعاناة من فقد الشهية، والتبول براحة دون الآلام التي كانت مصاحبه له في بعض الأحيان.

أعراض المس العاشق بعد قراءة سورة البقرة

هناك العديد من الاعراض التي تظهر على الشخص الممسوس عقب الانتهاء من قراءة سورة البقرة، ويكون ذلك واضحا من قبل المعالج، ومنها معاناته من زيادة نبضات القلب ومصاحبة ذلك اعياء وارهاق، يشعر المصاب بالصداع فور بدء القراءة والبعض لا يحتمل صوت القرءان فيغلق أذنيه، تشويش الرؤية والبكاء بشكل هستيري مجنون، إيذاء المعالج بضربه وسبه وشتمه حتى يرغمه للتوقف عن القراءة.

أين يسكن الجن العاشق في الجسم

من اعراض التي تشعر بها المرأة الممسوسة، الشعور بأنفاس وكأن شخصا معها في الفراش، كما انها تشعر بيد توضع على جسدها وتلعب في شعرها، وكذلك شعورها بارتفاع درجة حرارة مناطق مختلفة من جسدها كالدبر والعورة والرقبة والفخذين، وكان شخصا يعانقها ويجذبها اليه سواء من الامام او الخلف.

ماذا يفعل الشخص الممسوس

على الفور تبدا الاعراض في الظهور فيأخذ الشخص جانبا للعزلة والانطواء، كما انه يرفض التواجد في التجمعات لشعوره بالارتباك وعدم الراحة، اعراضه ونفوره الشديد لسماع القرءان او الآذان، لا يتمكن من الاستمرار في قراءة الاذكار والقران، ويراوده حين نومه الكثير من الكوابيس المزعجة.

هل البكاء في الحمام يسبب المس

احد الأمور الاستفهامية التي يتساءل عنها الكثير، على وجه الخصوص ذلك الاعتقاد الشائع عن الوقوع في الحمام عند الكثير، والذي ارجعوه لمس الجن وتلبسه لجسم الانسان، ولم يورد أي دليل من قبل العلماء على ان دلق الماء الساخن او الوقوع في الحمام يصيب الشخص بمس من الجن.

ما هو طعام الجن المفضل

العظام هي طعام الجن، وجاء حديث موضحا ذلك فيما رواه مسلم في صحيحه، ان الجن سألو النبي -صلى الله عليه وسلم- الطعام، فقال: لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه، يقع في ايديكم اوفر ما يكون لحما، وكل بعرة علف لدوابكم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: فلا تستنجوا بهما فإنهما طعام اخواتكم، وقيل ان اللون المفضل له هو الأحمر او كل لون فاقع.

ماذا يفعل الجن عند سماع سورة البقرة

تعتبر قراءة سورة البقرة من احد اقوى الأسباب العلاجية، على وجه الخصوص تلك التي تتعلق في المس الشيطاني والسحر كذلك، ومما جاء بشأن فضلها انها تطرد الجن ولا يستطيعها السحرة، خاصة انها تشتمل على آية يستعان بها من اجل ابطال السحر وهي الآية 102، كما وقال النبي ان الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة.

هل الشخص الملبوس يصلي

في حال تمكنت من الصلاة فيجب عليك ان تصلي، الا ان تكون مجبرا على تركها وقتها يسقط عنك الاثم ووجب عليك ان تقضي صلاتك، وفي حال راودتك بعض الوساوس فحاول ان تتجاهلها ولا تعرها أي اهتمام، ويجب مراجعة الطبيب فلربما ما انت فيه وما تشكو فيه يكون سببا عضويا.

كيف تحرق الجن في الجسد

لكي تتمكن من الجن المسلم يجب ان تقرا آية الكرسي سبعة مرات، سورة الإخلاص سبعة مرات، سورة الكرسي ثلاثة مرات، بينما الكافر كفرا بواحا، قراءة الزلزلة عشرة مرات، آيات العذاب سبع مرات، آيتا الزقوم عشرة مرات، ولكافة الديانات: سورة الدخان ثلاثة مرات، سورة الزلزلة سبعة مرات، في حين آية الكرسي مئة مرة، واخبره الصلاة على النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- مائة مرة.

 هل يحدث مس أثناء النوم

شلل النوم هو حالة علمية او ما يعرف بالجاثوم، وتكون بإصابة الشخص بعجز عن الحركة لوقت مؤقت اثناء نومه، ويحدث بشكل مباشر بعد النوم او الاستيقاظ، كما ويبقه الشخص واعيا اثناء نوبة الجاثوم، وتمون في الاغلب عبارة عن هلوسات وشعور الشخص بالاختناق.

علامات الشفاء من المس الشيطاني والعاشق بعد قراءة سورة البقرة، احد اكثر الأمور التي تسبب رعبا وخوفا للكثير من الناس، وللتحصن منها ومن خوفها ينصح بقراءة سورة البقرة بشكل يومي.