على غرار Close Friends بانستجرام.. تويتر يطرح ميزة جديدة

على غرار Close Friends بانستجرام.. تويتر يطرح ميزة جديدة
مقدمة بحث

يعتزم موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إطلاق خدمة جديدة ومميزة تتيح للشخص مشاركة تغريداته مع آخرين يقوم باختيارهم حسب رغبته هو، حيث تحمل الخدمة الجديدة اسم الأصدقاء الموثوق بهم والتي ستكون على غرار خدمة شبيهة في تطبيق انستجرام تسمى ميزة “Close Friends”.

تويتر يطرح ميزة جديدة في هذا الموعد

وسيتم إطلاق الميزة الجديدة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة وذلك حسب المعلومات التي تم تداولها مؤخرًا، حيث يمكن طبقًا للميزة الجديدة إضافة نحو 150 عضوًا في قائمته المفضلة والذين يمكن مشاركة التغريدات معهم، وليس كما كان معمولًا به من مشاركة التغريدات مع كل المتابعين.

ويمكن للمستخدم للتطبيق إزالة أي حساب من قائمته دون أن يتلقى الحساب المحذوف أي معلومات أو إشعارات تخص ذلك، على أن يكون رؤية المفضلين للتغريدة من خلال إشعار لهم أسفل التغريدة بأنه تم وضعهم في قائمة المفضلين من قبل المغرد لتلك التغريدة.

الهدف من ميزة مشاركة المستخدم تغريداته مع عدد من المقربين

وتهدف الميزة الجديدة إلى تسهيل عملية معرفة المُستخدم للأشخاص المُقربين له والآخرين غير المقربين دون الحاجة إلى استخدام أي وسائل أخرى، كما يتيح خاصة مميزة لكل المقربين منه بحيث يتم إطلاعهم على التغريدات التي تم تخصيصها لهم.

وقبل أن يتم أرسال أو نشر التغريدة سيتم تخيير المستخدم بحيث يقوم بالاختيار بين كل المتابعين له أو الآخرين المُحددين في القائمة وذلك قبل إنهاء عملية الإرسال في شكلها النهائي.

ويسعى تطبيق “تويتر” بشكل دائم على اتباع طرق جديدة من أجل مساعدة الأشخاص على الانخراط في محادثات صحية، دون الحاجة لاحتفاظ الكثير من المسخدمين بحسابات أخرى منفصلة لاستخدامها في التغريد لأشخاص بعينهم دون آخرين.