فتح باب القبول بأمن الحج والعمرة على رتبة جندي للعنصر النسائي

فتح باب القبول بأمن الحج والعمرة على رتبة جندي للعنصر النسائي آخر الإعلانات التي كشفت عنها الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، حيث يمكن التقديم من أجل القبول والتسجيل للراغبات في ذلك على أن يتم استيفاء كل الشروط المطلوبة.

مواعيد استقبال طلبات رتبة جندي للعنصر النسائي

وأكدت الإدارة العامة للقبول المركزي، أنها ستبدأ طلبات التسجيل ابتداءً من يوم السبت الموافق 19 / 6 / 1443 هـ وحتى يوم الخميس الموافق 24 / 6 / 1443 هـ، على أن يتم استيفاء كل الطلبات والشروط الخاصة بالتقديم من قبل المتقدمين على الوظائف الجديدة والتي تم تحديدها شروطها من قبل الوزارة.

شروط التقدم على رتبة جندي للعنصر النسائي بالحج والعمرة

  • أن تكون المُتقدمة حاصلة على الجنسية السعودية.
  • لابد أن تكون المتقدمة حاصلة على أقل تقدير على الثانوية العامة أو شهادة تعادلها.
  • يجب مراعاة أن تكون المتقدمة غير متزوجة برجل غير سعودي.
  • تكون المتقدمة لائقة جسديًا.
  • أن تتخطى المتقدمة للوظيفة جميع مراحل القبول المتمثلة في الإجراءات والاختبارات.
  • تكون المتقدمة حسنة السلوك وذات سمعة طيبة.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت فتح بوابة القبول والتجنيد المُوحد للتقديم على الوظائف النسائية العسكرية وذلك لحملة كافة المؤهلات سواءً على رتبة جندي أول وعريف ووكيل رقيب ورقيب، على أن يكون التوظيف بأفرعها من القوات البرية الملكية السعودية والقوات الجوية الملكية السعودية والقوات البحرية الملكية السعودية.

فتح باب القبول بأمن الحج والعمرة على رتبة جندي

 

ويمكن التقديم على الوظائف من خلال إرسال طلبات القبول عبر بوابة (أبشر ـ التوظيف) من خلال الرابط التالي، على أن يتم ملء كل البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات التي تتعلق بالوظيفة والتي جاءت في إعلان فتح باب القبول بأمن الحج والعمرة على رتبة جندي للعنصر النسائي.