فتح حساب بنك الإثمار اون لاين Ithmaar Bank

فتح حساب بنك الإثمار اون لاين Ithmaar Bank
بنك الإثمار اون لاين

تكريسا لتراثه العتيد في الخدمات المصرفية الاستثمارية، وجذوره الراسخة في الخدمات المصرفية الإسلامية، يسعى بنك الإثمار ليكون الرائد في مجال تقديم الخدمات والمنتجات الاستثمارية الخاضعة لأحكام الشريعة الإسلامية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تنمية محفظته للاستثمارات الإستراتيجية في المؤسسات المختصة في الخدمات المالية الإسلامية على نطاق دولي.

فتح حساب بنك الإثمار اون لاين Ithmaar Bank
بنك الإثمار اون لاين

الخبرات الواسعة التي يمتلكها البنك سيتم تقويتها وتفعيلها بصورة أكبر من خلال تأسيس فريق إداري متكامل يحمل على عاتقه تحقيق أهداف النمو للبنك بحرفية ومهنية عالية تضارع المؤسسات المالية الرائدة إقليميا، إن زيادة رأس المال للبنك عن طريق الطرح الخاص والاكتتاب العام وإدراج أسهمه في أسواق الأوراق المالية، ستحول رؤية البنك الرامية لتحقيق النمو والتطور إلى حقيقة ملموسة.

بنك الإثمار

تأسس بنك الإثمار في البحرين في 13 أغسطس 1984 تحت مسمى مصرف فيصل البحرين للاستثمار ش. م. (مصرف فيصل البحرين) وحتى العام 2003 كان مصرف فيصل شركة تابعة مملوكة بالكامل لمصرف البحرين الشامل ويمارس عمله بموجب ترخيص لبنك استثمار صادر من مؤسسة نقد البحرين ويعمل كمدير للأموال التي تودع لديه لأغراض الاستثمار طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

فتح حساب بنك الإثمار اون لاين

وفي 21 أكتوبر 2003 قام مصرف الشامل بشراء كافة الموجودات والمطلوبات لمصرف فيصل القائم آنذاك باستثناء الوديعة الإلزامية لدى مؤسسة نقد البحرين.

وفور عملية الشراء قام مصرف الشامل ببيع مجمل أسهم رأسمال مصرف فيصل إلى دار المال الإسلامي ومن ثم جرى تغيير أسم المصرف إلى بنك الإثمار ش. م.ب (مقفلة).

بنك الإثمار المحرق
بنك الإثمار اون لاين

 

وفي 4 نوفمبر 2003 تم إلغاء اسهم الإدارة المصرح بها والصادرة من الفئة “أ” التي تملكتها دار المال الإسلامي من مصرف الشامل وتمت إعادة إصدار رأس المال المصرح به في 300,000,000 سهم عادي قيمة كل منها 1.00 دولار أمريكي. وفي نفس التاريخ تم إصدار 10,000,000 سهم عادي مدفوعة بالكامل عوضا عن أسهم الإدارة الملغاة من الفئة “أ” و20,000,000 سهم عادي مدفوعة بالكامل.

وفي 31 مارس 2004 تمت زيادة رأس المال الصادر لبنك الإثمار إلى 150,000,000 دولار أمريكي بإصدار 12,000,000 سهم إضافية أصدرت جميعها لدار المال الإسلامي. وفي 25 أكتوبر 2005 تمت زيادة رأس المال المصرح به إلى 500,000,000 سهم عادي قيمة كل منها 1.00 دولار أمريكي.

  • ويمكن فتح حساب في بنك الاثمار بكل سهولة ويسر.
  • من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني للبنك.
  • والقيام باختيار الحساب الذي تود فتحه سواء شخصي أو توفير أو شركات.
  • وقراءة كافة الشروط بكل عناية وإتمام خطوات التسجيل.