فعاليات موسم الرياض اليوم السبت.. فقرات فنية وترفيهية

فعاليات موسم الرياض اليوم السبت.. فقرات فنية وترفيهية
فعاليات موسم الرياض

تنطلق اليوم السبت، مجموعة من الفعالية المميزة ضمن “موسم الرياض”، حيث تتنوع تلك الفعاليات بين عروض فنية وترفيهية وفلكلورية ونشاطات فنية، تبدأ من حفلات غنائية وألعاب والاستمتاع بأجواء مدينة السعادة وعروض أخرى من النوع الفلكور المقبول اجتماعيًا.

فعاليات موسم الرياض اليوم السبت.. فقرات فنية وترفيهية
فعاليات موسم الرياض

وأعلن موسم الرياض، أن فعاليات اليوم تشمل حفل لأغنية حبيبتي من تكون على مسرح العندليب، ورحلة الست على مسرح كوكب الشرق، إلى جانب عروض فنية أخرى تتضمن أنشطة ترفيهية للأطفال والبالغين أيضًا.

وتشمل قائمة فعاليات اليوم السبت، تجربة متاهة الكريستال وعالم الديناصورات، وفعاليات مدينة السعادة في كوكوميلون داخل منطقة ونتر وندرلاند، إلى جانب فعاليات أخرى في العاذرية وجروفس وكذلك أوايسس الرياض.

تزامن ذلك مع إعلان الهيئة العامة للترفيه إطلاق فعالية تجربة لعبة الحبار، ضمن الفعاليات التي تقام في بوليفارد رياض سيتي، حيث تستوحى هذه الفعالية من المسلسل الكوري الجنوبي Squid Game، على أن تستمر الفعالية حتى يوم 31 مارس المقبل، كما سيكون لها مدخل خاص ومواقف مجانية ولا تشمل دخول البوليفارد ويصل عمر الشخص المسموح به للتجربة 18 سنة، فيما احتوت على مغامرات مليئة بالحماس والإثارة.

ويعتبر المسلسل الكوري أحد أبرز المسلسلات المُثيرة التي حازت على شهرة واسعة بسبب قصتها التي تدور حول معاناة مئات الأشخاص من ضائقة مالية، حيث يناقش في 9 حلقات متتالية بعض القضايا السياسية والاقتصادية في كوريا الجنوبية فيما تنتهي حياة جميع أبطال المسلسل في نهاية حلقاته، ورغم ذلك حاز المسلسل على الكثير من الشهرة في ظل فكرته الفريدة والمميزة.

وكان قد أحيا الفنان ماجد المهندس حفًلا بفعاليات ليالي العاذرية في موسم الرياض، حيث قدم مجموعة من الأغاني المتميزة بينها “هتان” و”أنا مسير” و”الدنيا دوارة” و”يهزك الشوق”.

إنضم لقناتنا على تيليجرام