فعاليات موسم الرياض اليوم حفلات وعروض متنوعة

تتنوع الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض اليوم السبت، خاصة وأنها تشمل قائمة طويلة من العروض الفنية والترفيهية والفلكلورية، على أن تتضمن مجموعة مميزة من الفعاليات التي تم حجزها من قبل الجمهور والراغبين في الاستمتاع بأجواء موسم الرياض هذا العام.

وتتضمن فعاليات موسم الرياض اليوم، فعاليات مدينة السعادة والعاذرية وجروفس وأوايسس الرياض، بالإضافة إلى حفلين فنيين على مسرحي كوكب الشرق والعندليب.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق فعالية جديدة تحت شعار “تجربة لعبة الحبار” والتي تقام على غرار المسلسل الكوري “”Squid Game حيث تتواصل الفعالية إلى يوم 31 مارس المقبل.

وشددت الهيئة على أن الفعاليات ستكون متاحة لكل الفئات بشرط ألا يقل عمر من يقوم بتجربة الفعالية عن 18 سنة على أن يكون لتلك الفالية مدخل خاص ومواقف مجانية.

ويمثل القيام بفعالية تشبه المسلسل الكوري Squid Game تجربة مميزة لمن يرغبون في تجربة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق،

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، تنظيم حفل جديد للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بعد غيابه فترات طويلة عن إحياء الحفلات وذلك يوم 28 يناير المقبل، والذي تزامن مع طرح المطرب الشهير أغنية جديدة تحمل اسم “أخذت القلب” من خلال قناته الرسمية على يوتيوب، حيث تعتبر أحدث أعمال “عبدالمجيد عبدالله” والتي كتب كلماتها أنور المشيرى ومن تلحين أحمد الهرمى.

ويمكن حجز فعاليات موسم الرياض من خلال الدخول على الموقع الخاص بالموسم ومن ثم يتم تسجيل البيانات واختيار الفعاليات المرغوب في حضورها وبعدها يتم الضغط على الحجز عقب معرفة الموعد والسعر الخاص بالفعالية لتكون مناسبة للشخص وتتوافق مع متطلباته أيضًا، على أن تتم عملية الحجز بشكل إلكتروني كامل، حيث يتطلب من الشخص فقط بعد الحجز إظهار الإشعار الخاص بذلك عند دخول الفعالية.