فوائد عصير الخيار لخفض ضغط الدم

فوائد عصير الخيار لخفض ضغط الدم
ماذا ياكل مريض ارتفاع ضغط الدم؟

هل تعرف فوائد عصير الخيار لخفض ضغط الدم وكيفية استخدامه؟ اعلم أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والكلى ويجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم معرفة الأطعمة الأساسية التي يجب عليهم تناولها لتقليل المخاطر الصحية يعتبر الخيار من أفضل الأطعمة التي تساعد على خفض ضغط الدم كما يقول الأطباء عصير الخيار إضافة صحية إلى نظام غذائي متوازن لخفض ضغط الدم المرتفع كما يساعد في علاج ارتفاع ضغط الدم.

فوائد عصير الخيار لخفض ضغط الدم
ماذا ياكل مريض ارتفاع ضغط الدم؟

هل الخيار يساعد في خفض ضغط الدم؟

البوتاسيوم معدن مهم يساعد على تنظيم ضغط الدم حبة كبيرة من الخيار يحتوي على 442 ملليجرام من البوتاسيوم.، يجب أن يكون المدخول اليومي الموصى به من البوتاسيوم لا يقل عن 4700 ملليجرام في اليوم لكن متوسط الحمية الغذائية الأمريكية موصى به بأقل من هذه الكمية وفقًا للتعليمات الغذائية الصادرة عن وزارة الصحة الأمريكية ووزارة الإنسان الأمريكية.

والخدمات الصحية في عام 2010 الصوديوم:-

  • الخيار يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع لأن حبة واحدة تحتوي فقط على 6 ملغ من الصوديوم A عالية الصوديوم د يرفع ضغط الدم أو يمنع ارتفاع ضغط الدم من الانخفاض وفقًا للإرشادات الغذائية لعام 2010 الصادرة عن وزارة الصحة للصحة الأمريكية.
  • يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ألا يستهلكوا أكثر من 1500 ملليجرام من الصوديوم يوميًا يمكن أن يحتوي الخيار المملح على أكثر من 1000 ملليجرام من الصوديوم.

ما هي اسرع طريقه لخفض ضغط الدم؟

وجبة خيار يتحكم في مستوى ضغط الدم:-

يحتوي الخيار على هرمون يساعد البنكرياس على إفراز الأنسولين وبالتالي فهو مفيد لمرضى السكر وقد أثبت الباحثون أن الخيار يحتوي على مركب يخفف الستيرولات وهذا المركب يساعد في خفض مستويات الكوليسترول، في الجسم يحتوي الخيار على الكثير من البوتاسيوم والألياف الغذائية والمغنيسيوم وهذه العناصر تعمل بشكل فعال في تنظيم مستوى ضغط الدم.
وهذا هو سبب فائدة الخيار في علاج حالات ارتفاع ضغط الدم وانخفاض ضغط الدَّم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام