في 3 خطوات بس!!.. إليك طريقة طرد البرص “الوزغ” من البيت إلى الأبد

في 3 خطوات بس!!.. إليك طريقة طرد البرص “الوزغ” من البيت إلى الأبد
كيف طرد الوزغ من البيت؟

طريقة طرد البرص “الوزغ” من البيت إلى الأبد والتخلص من الصراصير نهائيا من أبرز المشاكل التي يعاني منها الجميع في فصل الصيف وذلك لأن الحشرات تتكاثر بكثرة في فصل الصيف وهناك طرق كثيرة جدا للتخلص منها وهي طرق مضمونة بنسبة 100% خاصةً أن البرص يعتبر من أخطر أنواع الحشرات الزاحفة لأنه ينشر سمومه في كل مكان يذهب إليه كما أنه يبخ سمه في الطعام الذي نسيت تغطيته، لهذا ينصح بالبحث عن طريقة في أسرع وقت للتخلص منه نهائيا وطرده خارج المنزل بصحبة الصراصير والنمل والذباب وهو ما سوف نعرضه لك الآن في السطور القادمة.

طريقة طرد الأبراص من المنزل

 

يمكنك استخدام مصيدة لاصقة في التخلص من البرص أو الوزغ نهائيا وهي من أضمن الوسائل التي تضمن لك اصطياد البرص ولن يستطيع الفرار منها بسهولة على الإطلاق إلى أن تأتي أنت وتتخلص منه بيدك.

 

كما يمكن استخدام الماء البارد المثلج عن طريق رشه عليه في المكان الذي يواريه لأنه يكره الماء البارد ويميل إلى المناطق الدافئة أكثر، كما أنه يمكن الاستعانة بالمبيدات الحشرية التي من الممكن أن تقضي عليه وعلى الحشرات الأخرى مثل الصراصير والنمل والذباب وغيرهم ويمكن رشها مكان تواجده.

أما إذا كنت ترغب في الحصول على طريقة طبيعية للتخلص منه فيمكن الاستعانة بالفلفل الأسود أو البصل أو الثوم أو الخل في هذه المهمة لأنه ينفر من الروائح الكريهة النفاذة، ويخاف جداً من قشر البيض لأنه يظنه بيض ثعبان لذلك يفر هربا خارج المنزل.