تردد قناة أجيال الجديد HD نايل سات

تردد قناة أجيال الجديد HD نايل سات
قناة أجيال تردد

قناة أجيال للأطفال هي قناة تلفزيونية عربية وتربوية وترفيهية وأسرية تابعة لباقة قنوات التلفزيون السعودي، وهي موجهة للأطفال من سن 7 -15 عاماً، وهي تخاطب جمهوراً واسعاً من المشاهدين الصغار من شتى أنحاء العالم العربي والعالمي الذين يستطيعون متابعتها عبر الشاشة التلفزيونية أو عبر الشبكة العنكبوتية .

بدأت قناة أجيال للأطفال بثها يوم 9 سبتمبر 2009 عبر الأقمار الصناعية Arabsat و Nailsat و Hotbird ويغطي بثها التلفزيوني العالم العربي وأوروبا حيث يمكن مشاهدتها عبر العديد من شركات الكيبل، تنتج قناة أجيال للأطفال حوالي 60% من البرامج التي تبثها على مدى 20 ساعة يومياً، وتنتقي بقية برامجها بعنايةٍ فائقة من السوق العالمية للإنتاج والتوزيع. قناة أجيال للأطفال هي فضاء رحب لترسيخ الهوية العربية والإسلامية لدى الأجيال الصغيرة.

قناة أجيال للاطفال

وللتخاطب والتحاور ومعرفة الآخر والتعلم والاكتشاف والترفيه. تقدم القناة برامج متنوعة تضم المجلات التربوية والألعاب الترفيهية والرسوم المتحركة العالمية ، كما أنها تقدم برامج حوارية مع الأطفال فريدة من نوعها في العالم العربي، تطمح قناة أجيال للأطفال كي تصبح قناة المرجعية للطفل العربي وللأسرة العربية.

قناة اجيال السعودية للاطفال 

سواء من خلال ما تقدمه على الشاشة، أو عبر التفاعل مع موقعها الإلكتروني وهو موقع تربوي ترفيهي متعدد الوسائط وسهل الاستخدام.

قناة أجيال تردد

  • برنامج إربح مع رابح : شاركونا اللعب في برنامج اربح مع رابح يومياً واربحوا 1000 ريال مع غدير البلوشي وعبد العزيز الفضلي.
  • اتحدى واكسب : والبرنامج يعتمد فكرة المشاركة فيه بالتجول في أحد المراكز التجارية والإجابة على الأسئلة وتحدي مذيع البرنامج ثم الحصول على الجائزة في آخر مراحل البرنامج ، ولأن الحوار جزء مهم في حياتنا وثقافة نهتم بها يعود برنامج خيمة أجيال في موسمه الرابع بطريقة مختلفة عن المواسم السابقة له ويستظيف في البرنامج الكبار والصغار لنتناقش معهم ونقدم لكم أمسيات رمضانية ممتعة وهادفة.
  • برنامج طبختنا جاهزة : استعراض منافسة الصغار لمهاراتهم وإبداعاتهم في برنامج طبختنا جاهزة الذي يعود لكم في موسمه الثالث ونقدم لكم منافسة بين فرق البرنامج ليصل أحدهم للمرحلة الأخيرة ويكون هو الفائز الأكبر في البرنامج يعاد الساعة 2 ص.
  • برنامج وسع صدرك : يجري المذيع لقاءات خاطفة مع الأطفال في احد المراكز التجارية ويسألهم أسئلة غريبة إجابتها عجيبة أو قد لا يكون لها إجابة مما يتيح للطفل التفكير في إجابة السؤال، الهدف منه الترفيه والفكاهة وتشجيع الطفل على التفكير وطرح الأسئلة.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد : 12149.
  • معدل الترميز : 27500 أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ:  5/6.