كاف يستجيب لطلب المنتخب المصري قبل مواجهة السنغال الحاسمة

كاف يستجيب لطلب المنتخب المصري قبل مواجهة السنغال الحاسمة
الدوري السعودي الممتاز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة موافقة كاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على طلبه بتأجيل موعد مباراة العودة أمام المنتخب السنغالي ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر في المرحلة الحاسمة لمدة 24 ساعة وذلك لضيق الوقت بين مباراة الذهاب والعودة وعدم قدرة اللاعبين على خوض مباراتين بينهما 3 أيام فقط.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان، اليوم الجمعة بيانا جاء فيه “وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF على الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم على تأخير موعد مباراة العودة أمام منتخب السنغال لمدة 24 ساعة”.

موعد مباراة مصر والسنغال

وقال الاتحاد المصري أنه المواعيد النهائية لخوض مباراتي المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالنسبة للمنتخب المصري أمام السنغال على النحو التالي:

  • مباراة الذهاب: تقام في مصر يوم الجمعة الخامس والعشرين من شهر مارس المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة العودة: تكون مباراة العودة في السنغال يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر مارس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.


وكانت مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم، قد صرحت في وقت سابق إن إقامة لقاء الذهاب بين مصر والسنغال في الخامس والعشرين من مارس ومباراة العودة يوم الثامن والعشرين من مارس أمر مرهق للمنتخب وهو الذي دفع الاتحاد المصري لكرة القدم لاتخاذ قرار بطلب تعديل موعد لقاء الإياب.

وتقام المباراتين المقبلتين بين مصر والسنغال ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم في قطر 2022، حيث يتأهل الفائز في مجموع المباراتين مباشرة إلى المونديال، حيث يسعى المنتخب المصري إلى الوصول إلى المونديال وتعويض الخسارة التي تلاقها أمام السنغال في نهائي بطولة أمم إفريقيا والتي خسرتها الفراعنة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية للمباراة بالتعادل السلبي.

ويحاول الاتحاد المصري لكرة القدم لترسيخ كافة الطلبات الخاصة بمنتخب مصر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش من أجل تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم حيث أعلنت وقف بطولة الدوري مبكرا من أجل الاستعداد الجيد لهذه المرحلة.