كريم النشا وماء الورد معجزه لبشره ناصعه البياض من اول استعمال بياض وحلاوه كالقمر أصغر ١٠ سنوات

كريم النشا وماء الورد معجزه لبشره ناصعه البياض من اول استعمال بياض وحلاوه كالقمر أصغر ١٠ سنوات
كريم جونسون الوردي يبيض

يبحث الكثير من السيدات عن وصفات طبيعية وليس لها اضرر جانبية لتفتيح البشرة والجسم من اول استعمال،  حيث يعاني الكثير من السيدات من وجود اماكن غامقه في الجسم او اسمرار في البشرة نتيجة التعرض للشمس، فبدلا ً من شراء الكريمات من الاسواق لتفتيح البشرة والقضاء علي الغمقان والهالات واثار الحبوب يمكن تحضير هذا الكريم في المنزل بكل سهولة ويحتوي علي مكونات بسيطه وغير مكلفة ويقضي علي جميع مشاكل الجسم والبشرة بالكامل، وسنقدم لكم اليوم طريقة تحضيرة في المنزل بسهولة وباقل تكاليف فتابع معنا.

كريم جونسون لتبيض البشرة: –

يعد كريم جونسون من الكريمات التي لها نتائج فعالة وتحتوي علي الكثير من التركيبات  الطبيعية، والتي تعمل علي تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار الذي يوجد بها ومكونات هذا الخليط كما يلي.

المكونات: –

  • معلقة كبيرة من كريم جونسون
  • معلقة ماء ورد
  • علبة فارغة
  • معلقة نشا ابيض

طريقة تحضير كريم جونسون وماء الورد لتفتيح البشرة: –

قومي باحضار وعاء مناسب وضعي به معلقة كريم الجونسون ومعلقة النشا واخلطي هذين المكونين مع بعضهم جيدا ً، ثم بعد ذلك قومي باضافة ماء الورد واستمري في الخلط في هذه المكونات حتي يصبح قوامها كريمي وجاهزه للاستخدام،  ثم قومي باحضار العلبة الفارغة وتكون محكمة الغلق وضعي بها الكريم واغلقيها جيدا ً واتركيه في مكان امن.

طريقة استخدامة: –

قومي بوضع كمية متناسبة من الكريم علي بشرة نظيفة ودلكيه جيداً وضعي ايضا علي الرقبة كمية مناسبة،  واتركي الكريم حتي الصباح، يجب تكرار هذا الكريم بشكل مستمر لمدة شهرين حتي تحصلي علي النتائج المرغوبة .

هذا الكريم مناسب لجميع انواع البشرة ومع الاستمرار يعمل علي تفتيح البشرة ونضارتها ونقائها والتخلص من البقع الداكنه والاسمرار.