كود تجديد باقة دماغ تانية اتصالات

تعد باقة دماغ تانية، من أهم الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات التي تستحوذ على ملايين من المستخدمين، وهو نظام مخصص للشباب لتلبية الاحتياجات من باقات المكالمات الأساسية بأفضل سعر، حيث يمكن استخدام الباقة في الإنترنت والدردشة والاستماع إلى الموسيقي، ويوفر نظام دماغ تانية العديد من المميزات حيث يعتبر أفضل تعريفة إنترنت، واختيار الباقة المناسب، ويمكن للمستخدم الاستماع بها حتى بعد انتهاء صلاحية من خلال تطبيقات واتساب وأنغامي سوند كولد، وتتيح الشركة إمكانية الاشتراك في أكثر من باقة إنترنت أو مكالمات أساسية أو إضافية في نفس الشهر.

تجديد باقة دماغ تانية

يمكن للمشتركين في باقة دماغ تانية تفعيل أو تجديد الباقة، على مزاج العميل، أو الاشتراك في الباقة، حيث وفرت الشركة كود خاص بالتجديد في باقة دماغ تانية وهو *200# بدءا من علامة النجمة، ويمكن التجديد من خلال تطبيق ماي اتصالات أو من خلال الموقع الرسمي للاتصالات أو من خلال الاتصال على رقم 525.

وعند إدخال الكود بالتجديد يظهر خيار رقم واحد للاشتراك في الباقة، ورقم 2 لتجديد الباقة، ويتم الاختيار المناسب، ولكن يجب التأكد من وجود رصيد كاف على الهاتف لتجديد الباقة أو الاشتراك فيها.

إلغاء الاشتراك في باقة دماغ تانية من اتصالات

يمكن للمشتركين في باقة دماغ تانية من اتصالات، والانتقال إلى نظام الاتصالات آخر عن طريق الدخول على تطبيق ماي اتصالات، ولكن يجب أن تمر نحو 30 يوما من بداية الاشتراك في النظام، مع توفير الرصيد الكاف للتحويل إلى نظام آخر.

الاشتراك في دماغ تانية

ويمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في الباقة من من خلال استخدام الكود *14# بدءا من رمز النجمة، ويجب مرور نحو 30 يوما من بداية الاشتراك في الباقة وتوفير الرصيد لإلغاء الباقة، كما يمكن إلغاء الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال على الرقم 525 ومن ثم التحويل إلى نظام آخر يتم اختياره ويجب أن يكون رصيد كافي.

كود معرفة استهلاك باقة دماغ تانية

يمكن معرفة الرصيد والاستهلاك في باقة دماغ تانية من اتصالات، بشكل مبسط حيث وفرت الشركة كود خاص لمعرفة الاستهلاك وهو *200*5# بدءا من رمز النجمة، حيث يمكن معرفة الرصيد والاستهلاك والوحدات المتبيقة ووحدات الإنترنت في الباقة.

باقات المكالمات الإضافية لنظام دماغ تانية

تقدم اتصالات العديد من الباقات الإضافية للداخلية في باقة دماغ تانية، يمكن استخدامها في الانترنت والمكالمات يمكن الاختيار من بينها والتي جاءت على النحو التالي:

  •  باقة 5 جنيهات توفر نحو  150 وحدة يمكن استخدامها كانترنت أو دقائق أورسائل.
  • باقة 10 جنيهات: تمنح المشترك فيها 350 وحدة.
  • باقة 20 جنيهًا: تمنح المشترك نحو800 وحدة.