كيفية اختيار الوان العدسات اللاصقة بالطريقة الصحيحة

كيفية اختيار الوان العدسات اللاصقة بالطريقة الصحيحة

تبحث كل بنت عما يبرز جمالها وأنوثتها ويجعلها أكثر جاذبية، وتدقق كثيرًا في تفاصيل شعرها وملامح وجهها وتحرص عند وضع الميكب على أن يكون بارزًا لملامح الوجه بشكل جمالي، ولكن البعض منهم يصل إلى درجة الهوس والجنون بالميكب وأدوات التجميل وتحرص الكثيرات على وضع العدسات اللاصقة الملونة، لتغير ملامحها بشكل كبير، ولكن تقف حائرة أمام اختيار الوان العدسات اللاصقة المناسبة لبشرتها.

كيفية اختيار الوان العدسات اللاصقة بالطريقة الصحيحة

وعلى الرغم مما تضفيه العدسات اللاصقة، من مظهرًا جمالي على الوجه إلا أنها في بعض الأحيان تأتي بنتائج عكسية ومظهر غير محبب وتشوه الجمال الطبيعي، حيث تختار بعض البنات الوان العدسات اللاصقة بطريقة خاطئة، وغير مناسبة لبشرتها وملامحها ولون شعرها، فقد تجد أحدهم تضع عدسة لاصقة بلون فاتح يجعل شكلها مخيف ومرعب أكثر بدلًا من تجميلها، وقد تجد أحدهم ترتدي عدسات لاصقة بلون غريب وغير منطقي، يجعل شكلها منفر، ولهذا السبب إن كنتي من المهتمات بالجمال والميكب نستعرض معك في هذا الموضوع كيفية اختيار الون العدسات اللاصقة الخاصة بكِ.

طريقة اختيار الوان العدسات اللاصقة

اعتمدي على لون عينيكي الأصلي لتحديد الوان العدسات اللاصقة المناسب لك فإن كنت من صاحبات العيون ذات الألوان الفاتحة كالأزرق الفاتح أو العسلي، يمكنك اختيار عدسة بلون أغمق قليلًا لتعطي عينيكي مظهر جمالي، يبرز جمال اللون الطبيعي والأصلي، وفي نفس الوقت، يعطيك إيحاء بالتجديد والاختلاف.

 

ويفضل لأصحاب العيون الزرقاء ارتداء عدسات لاصقة باللون الرمادي أو الأخضر، وذلك لعدم قدرتهم على إخفاء اللون الأصلي للعينين، ولكن سوف يقومان بتحديد حواف القزحية وإعطاء العين مظهرًا أكثر جاذبية.

وإذا كنت من صاحبات العيون الغامقة، فيمكنك تجربة الوان العدسات اللاصقة الفاتحة، مثل العسلي والبندقي، أما عن العدسات ذات اللون الأزرق والأخضر والبنفسجي واللون المائل إلى الاصفرار، يمكنك ارتدائهم فقط في حالة رغبتك في الظهور بشكل مختلف تمامًا وبمظهر جديد، وليس كل يوم.

ويعد اللون العسلي أو البني من أكثر الألوان المناسبة لأصحاب البشرة السمراء، أما العدسات اللاصقة بالألوان البندقي، الرمادي ، العسلي والأخضر، من أكثر الألوان التي تناسب أصحاب البشرة القمحية، أو المتوسطة ما بين الفاتح والغامق.

وتتميز صاحبات البشرة البيضاء بقدرتهم على ارتداء العدسات اللاصقة باللون الأزرق والأخضر والعسلي والبنفسجي بشكل كبير، والألوان الجريئة أكثر من غيرهم لتمتعهم بالبشرة البيضاء، فتعتبر كافة ألوان العدسات اللاصقة مناسبة لهم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام