كيفية ازالة تاتو الحواجب

كيفية ازالة تاتو الحواجب

يوجد العديد من النساء تعاني من حواجب خفيفة وغير مكتملة لذا يلجأن لتاتو الحواجب ، ولكن بعد انتشار تقنية المايكروبليدنج اصبحت النساء تتلهف لتجربتها خاصة انها تعطي مظهر طبيعي للغاية يشبهه شعيرات الرموش الطبيعية ، على عكس التاتو الذي يظهر في شكل واحد في اتجاه واحد ومرسوم ويظهر انه ليس ذات مظهر طبيعي .

كيفية ازالة تاتو الحواجب

كيفية ازالة تاتو الحواجب

يتم ازالة تاتو الحواجب لرسم المايكروبليدنج في حالة كان التاتو كثيف للغاية ، واضافت ان الناس يملكون فكرة خاطئة عن مزيلات التاتو، فهم يعتقدون ان التاتو تتم ازالته عبر مياه النار مثل رشدي اباظه في فيلم تمر حنة ، لكن مزيل التاتو حاليًا تطور للغاية بحيث اصبح غير مؤذي للجلد اطلاقًا ولا يعتمد على اي ابر خارقة للجلد او مواد كيميائية مؤذية .

  • اول شئ مستخدم لإزالة تاتو الحواجب يكون عن طريق ابرة تسمى ATA ، وتكون ذات سن سميك فلا يسبب اي جرح في الجلد اثناء ازالة تاتو الحواجب ، واكدت منى على انه يجب معرفة ان ازالة-التاتو”>ازالة التاتو تكون من خلال جلسات وليس من المرة الاولى ، ويجب على السيدة التي ستقبل على ازالة التاتو ان تعلم انها بمجرد ان تبدأ جلسات الازالة لن تعلم متى تنتهى وان تكون صبورة ، وذلك لأن المادة الموجودة تحت الجلد ليس معلوم كميتها بشكل دقيق .
  • وذلك لأن هناك اشخاص يلجأون لإجراء التاتو يمواد ثقيلة للغاية ، وفي اشخاص اثناء رسمه بتنزل لطبقات عميقة ، لذا الجلسة بتعتمد على تكسير المواد الموجودة تحت الجلد وسحبها.

متى نرسم المايكروبليدنج بعد تاتو الحواجب

انه يوجد طريقتين لرسم المايكروبليدنج بعد التاتو ، اولها ازالة تاتو الحواجب بنسبة 80 % ورسم المايكروبليدنج فوقيه، او ازالة تاتو الحواجب تمامًا وذلك بسبب وجود خطوط واضحة فيه وهتأثر على النتائج النهائية للمايكروبليدنج.
ويعد الوقت المناسب للخضوع لجلسات المايكروبليدنج بعد ازالة تاتو الحواجب من ثلاثة أشهر وحتى ستة اشهر ، وذلك حتى يكون الجلد اخذ القدر الكافي من العلاج ، بالاضافة الي انه يجب ان يزول مفعول مزيل التاتو.

إنضم لقناتنا على تيليجرام