كيفية التقديم في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2022 برواتب مغرية

كيفية التقديم في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2022، سؤال يطرحه عدد كبير من المواطنين والمواطنات الراغبين في التقديم على الوظائف التي طرحتها وزارة التضامن الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا من قبل المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع من أجل العمل في الفترة المسائية، حيث تشمل تلك الوظائف بعض الأنشطة الإنتاجية.

وتضمنت قائمة الوظائف الني أعلنتها المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع “أخصائى إجتماعي، وأخصائى نفسي (خبرة فى تطبيق الإختبارات النفسية)، وأخصائى تعديل سلوك، وأخصائى صعوبات تعلم، وأخصائى علاج وظائفى وتكامل حسي وسيكوموتر، وأخصائى تربية فنية، وتمريض، وأمين مخزن، وفرد أمن، وعمال، وجنايني، وفني سباكة”.

كيفية التقديم في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2022

وأوضحت المؤسسة في الإعلان الذي نشرته بشكل رسمي أن الوظائف المطلوبة ستكون بالفترة المسائية والليلية بما يعني إتاحة التقديم للراغبين في العمل خلال ساعات الليل أو النهار حسب رغباتهم في ذلك.

وتضمن إعلان الوظائف الشاغرة قائمة من الشروط المطلوب توافرها في الشخص الذي يتقدم لها سواء فيما يتعلق بالمؤهل الدراسي أو السن أو الجنسية، مع بيان طبيعة العمل وكيفية مزاولته ونوعية التعاقد بين المؤسسة والعمل خاصة في المراحل الأولى من شغل تلك الوظائف.

كيفية التقديم في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2022

شروط التقديم في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2022

  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى مناسب بالنسبة للوظائف من رقم (1) إلى رقم (6)، ومؤهل متوسط وفوق المتوسط للوظيفة رقم (7 و8 و9)، وشهادة محو أمية على الأقل للوظائف (10 و11 و12).
  • ألا يزيد السن عن 35 عامًا.
  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن قاطنى القاهرة الكبرى.
  • يجرى التأمين على العاملين اجتماعيًا وصحيًا، على أن يكون مقر العمل بأحد المقرات التابعة لـ المؤسسة القومية ومقرها “المرج وعين شمس والجيزة ومصر القديمة وحلوان والأسمرات”.
  • التقديم على الوظائف سيكون بأحد المؤسسات التابعة للمؤسسة القومية على أن ينتهي يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري.
  • يخضع العاملين المقبولين لفترة اختبار لمدة ثلاثة أشهر.
  • يتم عمل عقد سنوى بعد فترة الاختبار يجدد سنويًا برغبة الطرفين.