كيفية الغاء حظر شخص في الفيس بوك

كيفية الغاء حظر شخص في الفيس بوك
إلغاء حظر شخص من الفيس بوك

سوف نعلمكم اليوم على أهم موضوع في الفيس بوك ألا حل مشكلة إلغاء الحظر عن صديقك الذي حظرته من قبل فاليوم سوف أعرفكم على كيف تقوم بفك الحظر عن صديقك، تابعو معي حتى تسطيع فك الحظر عن الأصدقاء بكل سهولة وأناقة، أولا  قم بتسجيل الدخول الى حسابك في الفيس بوك لان هذه الخطوة هي التي تجعلك تلغي الحظر عن صديقك.

الغاء حظر شخص على الفيس بوك

ثانيا  بعد ما تفتح الفيس بوك سوف تجد في أعلى صفحتك الرئيسية مثلث صغير مقلوب بالتحديد الذي تسجل منه خروجك قم الان بالضغط على المثلث الصغير المقلوب سوف تجد العديد من الاختيارات أنت قم باختيار كلمة الإعدادات حتى تلغي الحظر عن صاحبك.

  • ثالثا : بعد ما تقوم بالضغط على كلمة الإعدادات سوف تجد على الطرف الأيمن من صفحة الإعدادات أيضا اختيارات عدّة وكثير فمن هذه الخيارات هو خيار إلغاء الحظر قم بالضغط عليه بسرعة فمن هذا الاختيار سوف تلغي الحظر عن صديقك.
  • رابعا : بعد ما تضغط أو على كلمة إلغاء الحظر سوف تأتي لك صفحة الحظر وهذه الصفحة شاملة للحظر سوف تلقى جميع الأسماء الذي حظرتها أنت قم الآن بالتدوير على الصديق الذي تفك عنه الحظر وأضغط على كلمة إلغاء الحظر المقابلة للاسم الذي تريد ان تفك عنه الحظر.

كيف يتم الغاء حظر شخص على الفيس بوك

خامسا : ستأتي لك رسالة وهذه الرسالة تكون من الفيس تقوم لك هل تريد بالتأكيد أن تلغي الحظر عن هذا الشخص اضغط أنت على كلمة تأكيد حتى يفك الحظر عن هذا الشخص، مبارك تمت العملية بنجاح، ولكن تذكر انه بعد ثواني من الضغط على كلمة إلغاء الحظر سوف يلغى الحظر عن هذا الشخص.