شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية.. إليك الطريقة

تواصلت أعمال شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2022 التي تقام الشهر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما جرى طرحها مؤخرًا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مع وجود استثناء لهذا الأمر بحيث يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين دخول المباريات دون شراء تذكرة مثل بقية الفئات السنية الأخرى.

أسعار شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية

وأوضح الاتحاد الدولي “فيفا”، أن أسعار شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية تبدأ من 25 درهمًا إمارتيًا، حيث تم طرح تذاكر مباراة النادي الأهلي ومونتيري المكسيكي التي ستقام يوم السبت 5 فبراير القادم في أبوظبي، بسعر يتراوح بين 25 إلى 150 درهم إماراتي.

ونوه إلى أنه سيتم طلب إثبات السن قبل الدخول إلى المكان، كما يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات.

شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية

وأكد حساب “فيفا” أن 8 مباريات بالبطولة ستقام على استادين هما استاد محمد بن زايد واستاد آل نهيان في أبوظبي، كما ستقام المباراة الافتتاحية والنهائية على استاد محمد بن زايد.

ويشارك خلال النسخة الجديدة من البطولة فرق “تشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلى، والجزيرة الإماراتي، ومونتيري المكسيكي، والهلال السعودي، وبيراي من تاهيتي، والأهلي المصري”.

ويبدأ النادي الأهلي منافسات مونديال الأندية مبارياته في البطولة بمواجهة مونتيري المكسيكي في الدور الثاني، على أن يلتقي بالميراس البرازيلي في حال الفوز بالدور قبل النهائي.

شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية

كيفية شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية

ولا يتطلب من الراغب في شراء التذاكر سوى الضغط على موقع فيفا صفحة حجز التذاكر، مع استكمال بقية الإجراءات الخاصة بدفع المقابل المالي.