كيفية عمل صفحة على الفيس بوك للمعجبين

كيفية عمل صفحة على الفيس بوك للمعجبين
كيفية عمل صفحة على الفيس بوك للتجارة

سوف نقدم إليكم في هذا اليوم الجميل كيف تقوم بعمل صفحة أعجبني على الفيس بوك، تابعوني بكل خطوة حتى تكون عمل الصفحة ممتازة وسهلة أيضا، أولا  قم بفتح الفيس الخاص بك حتى تتمكن من عمل الصفحة وإذا لم يكن عندك فيس بوك لم تقدر على عمل صفحة خاصة بك على الفيس بوك.

الآن بعد ما قمت بتسجيل الدخول إلى الفيس بوك الخاص بك سوف تجد في أعلى صفحة الفيس بوك عند الإشعارات و الرسائل مثلث مقلوب صغير بالتحديد في المكان التي تقوم بتسجيل الخروج منه قم الآن بالضغط على المثلث سوف تجد أول عنوان في هذه القائمة هو “إنشاء صفحة” قم الآن بالضغط عليها.

كيفية عمل صفحة عامة على الفيس بوك

بعد ما قمت بضغط على إنشاء صفحة سوف تأتي لك صفحة مكتوب عليها المهنة التي تبني عليها صفحتك الخاصة بك مثلا  هل هي شركة أو مكان أو مؤسسة أو علامة تجارية أو منتج أو فنان أو كاتب وغيرها من القوائم الرائعة أنت الآن قم بالضغط على الشيء التي تريد أن تبني عليه صفحتك مثلا اختر فنان وفرقة موسيقية أو شخصية عامة.

  •  بعد ما تضغط على الشيء الذي تبنى عليه صفحتك سيأتي لك فرغان ألا وهما اسم الفئة و اسم الصفحة نبدأ باسم الفئة اختر أنت الفئة التي تريدها لصفحتك مثلا قم باختيار كاتب ثم أكتب اسم الصفحة التي تريدها مثلا الأخبار العاجلة وغيرها.
  • أضغط على كلمة بدء الاستخدام هذا يعني انه بدء بتكون صفحتك على حسابك في الفيس بوك.
  • سيأتي لك صفحة بها أولا حول الصفحة وثانيا الصورة الشخصية وثالثا إضافة إلى المفضلات ورابعا جمهور الصفحة المفضل.

إنشاء صفحة اجتماعية على الفيس بوك

قم بتعبئة البيانات الموجودة في الصفحة الظاهرة ألا وهي أبلغ الأصدقاء عن الهدف من صفحتك وهذا يعني انه يطلب منك كتابة ماذا سوف تعمل في هذه الصفحة ثانيا سيطلب منك موقع إلكتروني سواء كان على تويتر  وهذا يعني قم بوضع رابط صفحتك الموجود في توتير أو yelp ثالثا سوف يطلب منك وضع عنوان لصفتك وهذا سهل.

  •  قم بوضع حفظ المعلومات حتى يتمكن مستخدم الفيسبوك من حفظ المعلومات الذي ثم تعبئتها من قبلك.
  • سيأتي لك واجهة الصورة الشخصية أي قم بوضع صورة شخصية إلى صفحتك التي سوف صممتها ويمكنك وضع الصورة الشخصية عن طريق الضغط على كلمة التحميل من جهاز الكمبيوتر وتبحث عن مكان الصورة التي تود أن تختارها صورة شخصية إلى صفحتك الخاصة بك ثم تضغط على الصورة وتنضر تحميل الصورة وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة حفظ الصورة.
  • بعد الضغط على كلمة حفظ الصورة ستأتي لك خانة إضافة إلى المفضلات وهذا يعني هل تريد إضافة صفحتك إلى المفضلات أي على جانب صفحة الفيس بوك قم بالضغط الآن على إضافة إلى المفضلات التي تكون في مربع أخضر ثم اضغط على كلمة الصفحة التالية.

ستأتي لك صفحة مكتوب عليها جمهور الصفحة المفضل وهذا يعني قم بتعين عمرك وهذا يتم من تحت وأيضا اختار من تريد في صفحتك هل الرجال أو النساء  الكل هو الأفضل الضغط على كلمة الكل وأيضا اكتب على ماذا سوف يتم الاهتمام على الصفحة ثم أضغط على كلمة تخطي بكل سهولة، أخيرا  ستأتي لك الصفحة التي تريدها وألف مبروك لك.