كيفية فتح قناة الأرضية الجزائرية geant

كيفية فتح قناة الأرضية الجزائرية geant
قناة الجزائرية الارضية

يحبس الجمهور المصري والعربي الأنفاس استعدادا للمباراة النهائية لبطولة الأمم الأمم الإفريقية التي تنطلق مساء اليوم الأحد في العاصمة الكاميرونية ياوندي التي تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب السنغالي، حيث تمني الجمهور العربي أن تحرز مصر لقبها الثامن في تاريخها خاصة وأنها أبعدت الكاميرون صاحب الأرض والجمهور في نصف نهائي البطولة في المباراة الماضية بالفوز عليها بركلات الترجيح، ويبحث الكثير منهم على القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الليلة، حيث يمكن متابعتها من خلال قناة الجزائرية الأولى الأرضية.

كيفية فتح قناة الأرضية الجزائرية geant
قناة الجزائرية الارضية

قناة الأرضية الجزائرية

ذاع صيت قناة الأرضية الجزائرية في الوطن العربي خاصة مع انطلاق بطولة أمم إفريقيا الحالية المقامة في الكاميرون، حيث نقلت القناة عدد كبير من مباريات البطولة مثل المباراة الافتتاحية ومباريات المنتخب الجزائري الذي خرج من دور المجموعات، وبعد خروج الجزائر، أعلنت القناة أنها ستذيع مباريات العرب في البطولة وبالفعل نقلت مباريات تونس ومصر، ونقلت مباراة مصر مع كوت ديفوار بالإضافة إلى مباراة مصر والمغرب ومباراة مصر مع الكاميرون في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

لاعبو مصر

وتحرص قناة الأرضية الجزائرية على تقديم المباريات بأستديو تحليلي للمباراة، ومن المتوقع أن تنقل مباراة اليوم بين مصر ومنتخب السنغال في دور النهائي لبطولة الأمم الإفريقية، حيث تقدم القناة الجزائرية دعم دائم ومستمر للمنتخب الوطني المصري في مشواره، وتنقل فرحة الجمهور الجزائري في حالة فوز المنتخب المصري بالمباريات وتحظى بمتابعة واسعة من الجزائر وفي الوطن العربي بعد التمكن من فك الشفرة الخاصة بالقناة.

القنوات الناقلة لمواجهة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا

وتنقل أكثر من قناة مباراة اليوم بين منتخب مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا حيث يمكن مشاهدتها على القنوات التالية من خلال ضبط جهاز الاستقبال من خلال الضبط التالي:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزمعدل تصحيح الخطأ
beIN SPORTS MAX HD 1   نايل سات12604أفقي275003/2
beIN SPORTS MAX HD 2   نايل سات11013أفقي275003/2
الجزائرية الأولى الأرضية Programme NationalHDنايل سات11680أفقي275005/6

كيفية تشغيل قناة الأرضية الجزائرية

يمكن استقبال قناة الأرضية الجزائرية على النايل سات من خلال تنزيل القناة بالذهاب إلى الإعدادات على جهاز الريموت الرسيفر ومن ثم الذهاب إلي الإعدادات ومنها إلى التثبيت اليدوي ومن ثم إدخال بيانات التردد والقمر الصناعي ومعدل تصحيح الخطأ والترميز وحفظ التردد ومن ثم الضغط على أيقونة البحث ليتم تنزيل القناة وبعدها يتطلب منك إدخال الشفرة الخاصة بالقناة المكون من 16 رقم وهو ” 1100000000000000″. ليتم فتح القناة مباشرة.

وفي حالة أجهزة استقبال ستار سات وكيوماكس وتايجر وجيون وهيرشمان يتم الضغط على Audio أو Info واكتب 111 ومن ثم يتم الضغط على أيقونة twin protocol وبعدها يتم التوجه للقناة المرغوب فتحها والضغط على ايقونة PAGE حيث يظهر مربع يتم الضغط عليه بالزر الأحمر وإدخال الشفرة المكون من 16 رقم والضغط على موافق.

أما أجهزة ستار سات هايبر وهيرشمان وتايجر هاي وكلاس واتش 4 العادي، يتم الضغط على أف 1 أو Info ومن ثم إدخال 333 ليظهر مربع يتم إدخال الشفرة والضغط علي أيقونة موافق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام