كيف ازيد نقاط السناب وطريقة احتسابها

كيف ازيد نقاط السناب وطريقة احتسابها

كيف ازيد نقاط السناب؟، تُعد من أبرز الأسئلة التي يبحث عنها دائمًا مستفيدي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة،  حيث أن النقاط هي الموجودة على شكل رقم بجانب اسم المستخدم في تطبيق سناب شات، وهي مؤشر على مستوى نشاط مستخدم هذا الحساب، فمتى تزيد و كيف يتم احتسابها.

كيف ازيد نقاط السناب وطريقة احتسابها

كيف ازيد نقاط السناب

تدل نقاط سناب شات على مدى نشاط المستخدم داخل تطبيق SnapChat، ولكن قد يكون من الصعب من استفادة المستخدمين من هذه النقاط بالوقت الحالي، ومن الممتع لبعض المستخدمين والمشتركين في رؤيتها ومدى نشاط الحساب من خلال التطبيق، ويُمكنك التعرف على كيفية زيادة نقاط السناب وطريقة احتسابها من خلال مشاهدة الرقم بجانب الاسم، وستلاحظ التغييرات في اختلاف المجموع وبعض الأنشطة التي يقوم بها المستخدم.

إضافة أكبر عدد من المشاهير في قائمة الأصدقاء

يمكن للمستخدم إضافة أكبر عدد من المشاهير في سناب شات، وهم الذين لديهم الكثير من المتابعين ويساعدونك في الاستجابة إلى نشاطات المستخدم العادي في سناب، ومن خلال هذا تتلقى مئات النقاط من المتابعين كل يوم.

أخذ لقطات والاستمرار في إرسالها

يؤدي التقاط الصور والتقاط مقاطع الفيديو والقصص وعرضها ومشاركتها من خلال Snapchat إلى زيادة نقاط المستخدم، حيث يضيف كل لقطة يشاركها المستخدم عبر التطبيق عدد كبير من النقاط وزيادتها.

فتح الـ Snaps التي أرسلها الأصدقاء

تزيد عملية فتح الصور ومشاهدة الفيديوهات والإستوري التي يشاركها الأصدقاء من خلال Snapchat على زيادة عدد نقاط الشخص داخل سناب شات، كما أن Stories أو القصة من أهم الأمور التي تساعدك على زيادة نقاط السناب، بالإضافة إلى إرسال اللقطات الموجودة في الإستوري ضمن الأمور التي تعمل على زيادة سكور سناب شات للايفون والأندرويد.

كيف يتم احتساب نقاط السناب

 يتم احتساب Story أو القصة كالتالي:

  • عند رفع بوست تحصل على (1 نقطة).
  • بينما 10 بوستات يتم احتسابهم (10 نقاط).

إرسال بوست لصديق على الخاص:

  • كل رسالة إلى صديق (1 نقطة)
  • بينما 10 رسائل لـ 10 أصدقاء (10 نقاط).

عند استقبال بوست من صديق على الخاص

  • لكل بوست من صديق (1 نقطة).
  • أما عند استقبال 10 بوستات تحصل على (10 نقاط)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام