بالخطوات..كيفية إلغاء التشفير التام بين الطرفين في الواتس اب

بالخطوات..كيفية إلغاء التشفير التام بين الطرفين في الواتس اب
كيفية قراءة الرسائل المشفرة في الواتس اب

يقوم تطبيق وتساب بالعمل على خصوصيات وأمان الأطراف لذلك يعمل على تشفير الرسائل والمحادثات التي تتم بين الطرفين وخاصية التشفير لحماية خصوصية الأفراد وعدم وقوع البيانات في أيدي أطراف غير الأطراف الخاصة بالدردشات فقط أو المراسلات، ويتم استخدام خاصية التشفير بين الطرفين عند الدردشة مع شخص آخر يستخدم وتساب ويحمي هذا التشفير المعلومات بين الطرفين سواء كانت معلومات شخصية أو معلومات تجارية أو غيرها ويتم تأمين الرسائل بقفل أمان، ويكون إلغاء هذا القفل من خلال المستخدم فقط ومستلم هذه الرسائل فقط لذلك نتعرف على كيفية إلغاء التشفير في رسائل الواتس.

بالخطوات..كيفية إلغاء التشفير التام بين الطرفين في الواتس اب
كيفية قراءة الرسائل المشفرة في الواتس اب

كيف الغي تشفير رسائل الواتس

OgyMogy whatsapp

يمكن إلغاء التشفير الخاص بالرسائل على الوتساب وذلك عن طريق بعض البرامج أو التطبيقات التي تساعد على فتح الرسائل خاصة لكل من  الآباء والأمهات الذين يريدون مراقبة الأبناء في سن صغير، لذلك من هذه التطبيقات يمكن تحميل تطبيق.

OgyMogy whatsapp

ويساعد هذا التطبيق في فتح الرسائل التي يتم تشفيرها بشكل تلقائي على وتساب وأيضا ظهور الرسائل المحذوفة والمعلومات التي يتم حفظها، حيث تنتقل كافة السجلات إلى هذا التطبيق ومن خلالها تمكن معرفة ما تحتوي هذه الرسائل.

كيفية إلغاء التشفير التام في الواتس اب

إلغاء التشفير عن طريق تطبيق

Whatsapp viewer

من التطبيقات التي يمكن استخدامها لإلغاء التشفير في رسائل وتساب هي استخدام تطبيق فيور، وظيفة هذا التطبيق والمساعدة في إلغاء التشفير بعد تحميل هذا التطبيق.

  • يتم فتحه والدخول عليه وتحديد قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.
  • يتم أيضا الضغط على الغاء عمليات التشفير في تطبيق الوتساب.
  • وتظهر كافة المحادثات والدردشات والصور ومقاطع الفيديو كذلك.

أهمية خاصية تشفير البيانات في رسائل الوتساب

ترجع أهمية تشفير الرسائل نتيجة لاستخدام العديد من البيانات عبر المراسلات سواء منها المراسلات قد تتضمن هذه المراسلات التحويلات المالية في المؤسسات المالية المختلفة، أيضا حفظ أرقام البطاقات والحسابات البنكية، ولذلك عملية التشفير هنا تكون مهمة لحماية هذه البيانات لذلك يتم التأكد من رمز الحماية التي تظهر في شاشة معلومات جهات الاتصال، حتى يتمكن المستفيد من حماية عمليات الدردشات أو المراسلات بشكل كبير.

ما هو التشفير في الواتس اب؟

ما معنى الرسائل المشفرة تماما بين الطرفين

تظهر هذه الرسالة كثيرا عند استخدام وتساب خاصة مع التحدث مع طرف جديد والمراسلة لأول مرة وتعدين حماية البيانات بين الطرفين بشكل كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام