حل مشكلة تسجيل الدخول في الفيس بوك

حل مشكلة تسجيل الدخول في الفيس بوك
facebook.com login

اليوم ما اهم واجمل موضوع في الفيس بوك وهو حل مشكلة دخولك للفيس بوك تابع معي كل الخطوات حتى تتمكن من تسجيل الدخول الى حسابك في الفيس بوك بكل سهولة فاليوم بعد قراءة هذه المقالة سوف تجد نفسك انك قمت بتسجيل الدخول بنفسك دون التعاون مع الأصدقاء.

تسجيل دخول فيس بوك 

يجب عليك أن تقوم بالدخول الى علامة الإنترنت الموجودة في جهازك الخاص بك ويوجد الكثير من علامات الإنترنت في جهاز مثل علامة إنترنت كروم وهذا افضل متصفح إنترنت الآن اضغط على أي علامة إنترنت تريدها حتى توصلك الى جوجل.

  •  بعد فتح علامة الإنترنت سوف تظهر لك علامة البحث الذي تقوم بالكتابة بها حتى يبحث الإنترنت على تلك المعلومة أو الموضوع فأنت يجب عليك كتابة اسم الفيس بوك في علامة البحث حتى تمكن الإنترنت من البحث عن مكان تسجيل الدخول في الفيس بوك.
  • بعد البحث باسم الفيس بوك في جوجل سوف تظهر لك العديد من الاختيارات الذي تجبرك ان تقوم باختيار أي واحدة حتى توصلك الى طلبك المهم هنا سوف تجد اختيار أو أول خانة هو اسم مرحبا بك في الفيس بوك قم الآن بالضغط على هذه الجملة حتى يقدر الإنترنت بأصالك الى نقطة التسجيل الرئيسية على حسابك في الفيس بوك.
  • بعد الضغط على تلك الجملة سوف تجد اعلى الصفحة مربعان فارغان مكتوب في الفراغ الأول البريد الإلكتروني أو الهاتف وهذا يقول لك الفيس بوك اكتب هنا الايميل الخاص بك والآن اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك أما الفراغ التالي فإنه  يتطلب منك كتابة كلمة السر حسابك.
  • اضغط على كلمة تسجيل الدخول وهذه الكلمة الذي تسجل الدخول الى الفيس بوك بكل سهولة وأخيرا تهانيا لقد استطعت الآن بتسجيل الدخول الى الفيس بوك بنفسك.