كيفية تغيير لغة الفيس بوك بخطوات بسيطة

كيفية تغيير لغة الفيس بوك بخطوات بسيطة
طريقة تغيير اللغة بالفيسبوك

اليوم مع موضوع جديد ومهم جدا في الفيس بوك ألا وهو موضوع كيفية تغير لغة الفيس بوك تابع معنا حتى تقدر على تغير لغة الفيس بوك بنفسك، قبل كل شيىء قم بتسجيل الدخول في الفيس بوك حتى تقدر على تغير لغة الفيس بوك، أولا انتظر إلى أعلى صفحتك ستجد المثلث الصغير قم بالضغط عليه حتى تقوم بتغير اللغة وهذه الخطوة تعتبر من أهم الخطوات القادمة لان هذه الخطوة مفتاح إالى تغير اللغة في الفيس بوك.

تغيير لغة الفيس بوك 

  • ثانيا : بعد الضغط على المثلت ستظهر لك العديد من الخانات والقوائم أنت الان أختر بند الإعدادات لأن قائمة تغير اللغة في هذه القائمة.
  • ثالثا : بعدما تضغط على الإعدادات سوف تظهر لك ايضا العديد من القوائم فمن هذه القوائم قائمة اسمها اللغة وتعتبر هذه القائمة السادسة ترتيبا على القوائم، هذه القائمة الرئيسية لتغير اللغة في الفيس بوك تابع معي.
  • رابعا : اضغط على كلمة تعديل المقابلة الى بند اللغة فعدما تضغط على كلمة تعديل سوف تظهر لك صفحة التعديل كاملة الذي سنشرحها لك الان كيف تقوم باستخدامها لتغير اللغة التي تريدها.
  • خامسا : عند الضغط على كلمة تعديل سوف تظهر لك مباشرة وبسرعة صفحة تعديل اللغة وهذا استخدامها بسيط وسهل جدا، الآن سيظهر لك كلمتان مكتوب عليهم أختر الرئيسة وبجوارها مباشر جميع لغات العالم انت الآن أضغط على هذا المربع الذي يوجد بها اللغات وأبقى قلب يمين وشمال حتى تجد اللغة التي تريدها وتأكد من وضعها في المربع الصغير لان ذلك من المهم.

طريقة تغيير اللغة بالفيسبوك

  • سادسا : بعد وضع اللغة في مكانها سوف تجد في الاسفل ايضا كلمتان مكتوب عليها حفظ التغيرات قم بالضغط على حفظ التغيرات حتى يستطيع الفيس بوك حفظ هذه اللغة.
  • تنويه : بعد اختيار اللغة والضغط على حفظ التغيرات سوف يتم تغير جميع الفيس بوك بالغة التي تكتبتها.