لعرايس العيد .. استخدمي اقوى كريم من الصيدلية لتبيض الوجه والجسم 7 درجات كله وتقشير فعال للبشرة من أول استعمال

لعرايس العيد .. استخدمي اقوى كريم من الصيدلية لتبيض الوجه والجسم 7 درجات كله وتقشير فعال للبشرة من أول استعمال

تقشير الوجه وتفتيح البشرة من اهم الامور التي تحرص عليه كل الفتيات لأجل الحصول على بشرة مشرقة وفاتحة، خالية من التصبغ والشحوب، حيث أن ذلك لن يتم سوى بتغذية الجسم بالفيتامينات التي تعود بالنفع على البشرة وتطبيق الخلطات الطبيعية التي تبعث على نصارة الوجه.

ومن أفضل المستحضرات المستخدمة للتبييض والمكونة من فيتامينات وعناصر طبيعية مفيدة للبشرة هي مستحضر البانثينول، والذي يعد من المواد المعززة لنضارة البشرة وتعمل على حماية الجلد من التصبغ والشحوب، كما يمكن استعماله في تحضير وصفات طبيعية مفيدة للجلد.

اقوى كريم من الصيدلية لتبيض الوجه والجسم

يعد كريم بانثينول من أقوى لكريمات التي تعمل على ترطيب خلايا البشرة، وتحسين الحالة العامة للجلد عن طريق مساعدته على الاحتفاظ بنسبة الماء الموجودة فيه فلا يتعرض للجفاف، كما أن كريم بانثينول محتوي على نسب مرتفعة من الفيتامينات التي تعزز نضارة البشرة وتحمي الجلد من التعرض للتصبغ ولذلك يستخدم في إعداد وصفات لتبيض الوجه.

من الممكن أن تستخدمي كريم بانثينول بمفرده على البشرة، حيث أن دهن الكريم على البشرة من مرة لمرتين كل يوم يعمل على تحسين لون الجلد والتخلص من علامات التصبغ والشحوب، ووقاية البشرة من التعرض للتصبغ وظهور علامات الكلف، كما أن المداومة على استخدام هذا الكريم تعمل على تبييضه بمنتهى الفعالية والأمان.

وصفة كريم بانثينول والنشا لتبيض الوجه

مكونات الوصفة

  • 2 ملعقة من مستحضر كريم بانثينول.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من النشا.
  • ربع كوب ماء ورد.
  • عبوة صغيرة بغطاء محكم.

كيفية استخدام الكريم

  • استخدمي بولة حتى يتم تحضير الوصفة حيث يمكنك وضع كريم البانثينول وتخفيف قوامه باستعمال ماء الورد.
  • تقليب المكونين معا حتى نحصل على مزيج بقوام أقرب إلى السائل.
  • يمكنك حتى يزيد قوام الوصفة استخدام مكون النشا مع التقليب المستمر حتى نحصل على تركيبة ناعمة بقوم مميز.

يمكنك إضافة كمية الزيت ثم تحريك الخليط وبذلك تكون الوصفة قد اكتملت، يمكنك إحكام غلق العبوة، ثم وضعها في الثلاجة حتى تتماسك، بعد ذلك يمكنك استعمال تلك التركيبة مرة واحدة كل يوم، ويفضل قبل النوم، للاستفادة من الوصفة.