لعشاق الدراما التركية.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات

لعشاق الدراما التركية.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات
قناة الفجر الجزائرية

شهد تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات، تغييرًا مع بداية العام الجديد 2022، وهو ما يتطلب معرفته من أجل متابعة البرامج والمسلسلات التي توفرها القناة لمشاهديها، في ظل زيادة متابعة محبي الدراما التركية القناة بشكل دائم خاصة وأنها تعرض مجموعة مميزة من المسلسلات التركية.

وتعتبر أبرز المسلسلات التركية التي تعرضها القناة مسلسل “ألب أرسلان” حيث يجرى عرضه كل يوم خميس وجمعة، بالإضافة إلى مسلسلات أخرى أيضًا متنوعة بينها مسلسل “المنظمة”، كما تعرض تغطية خاصة لمباريات كرة القدم أيضًا خاصة مباريات المنتخب الجزائري، فيما يمكن للراغبين متابعة جدول عرض البرامج والمسلسلات الخاص بالقناة من خلال موقع القناة.

ويمتلك قناة الفجر الجزائرية التي انطلقت عام 2015، رجل الأعمال الشيخ ابن الشنفري لكنها حرصت خلال العامين الماضيين على تقديم باقات متميزة من العمل الدرامي خاصة الدراما التركية، وهو ما جعلها صاحبة علامة مميزة من بين قنوات الدراما على مستوى العالم العربي.

وتتزايد مشاهدة مسلسلات الدراما التركية خلال الفترة الأخيرة في عدد من دول العالم العربي، ما جعل عدد من القنوات الشهيرة تعمل على عرضها بشكل مستمر.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022

قامت القناة بنشر التردد الجديد لها من خلال تنويه على التردد القديم لمدة شهر، وكذلك على صفحات القناة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان التردد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي :

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد: 12034
  • الاستقطاب: H
  • معدل الترميز: 27500