للعروسة قبل الفرح .. وصفة تبييض معجزة لتقشير الأماكن الداكنة بالجسم في أسرع وقت وتفتيح الأماكن الحساسة من أول استعمال بهذه الطريقة

للعروسة قبل الفرح .. وصفة تبييض معجزة لتقشير الأماكن الداكنة بالجسم في أسرع وقت وتفتيح الأماكن الحساسة من أول استعمال بهذه الطريقة

سوف نعرض اليوم اقوى وصفة من الكركم لاجل التخلص من المناطق الداكنة في الجسد خصوصا للفتيات المقبلات على الزواج حيث انها تعد من مشكلة اسمرار المناطق في الجسم.

حيث انها من أكثر المشاكل المزعجة التي تؤرق الفتيات بشكل عام وتسبب لهن الشعور بالضيق والحرج الشديد، حيث أن اسمرار المناطق الداكنة يؤدي إلى التأثير بشكل سلبي على المظهر العام للمرأة وجاذبيتها وجمالها.

وهذا يدفع الكثير منهن إلى البحث عن الطرق والوسائل التي يمكن استخدامها لعلاج هذه المشكلة، والآن سوف نعرض لكم وصفة سهلة وسريعة المفعول بالكركم لتفتيح الأماكن الداكنة في أسرع وقت.

تفتيح المناطق الداكنة

وتنتشر العديد من العلاجات والمنتجات الجاهزة في هذا المجال ولكنها تكون باهظة الثمن ومكلفة للغاية، ولذلك نشر موقع بريت سايد المتخصص في جمال المرأة وصفة طبيعية سحرية تساعد بشكل فعال في التخلص من المناطق الداكنة في الجسم في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف الممكنة وبطريقة صحية وآمنة، وهذا ما سوف نستعرضه معكم من خلال السطور التالية.

الكركم لتفتيح الأماكن الداكنة

تعتمد هذه الوصفة المذهلة على الكركم الذي يعمل بشكل مذهل على إزالة خلايا الجلد الميتة في منطقة الركبتين والمرفقين والتخلص من مشكلة اسمرار هذه المناطق في وقت قياسي بدون أي مضاعفات أو آثار جانبية على الجلد، وذلك بسبب احتواء الكركم على نسبة عالية من مركب الكركمين الذي يعمل على تنظيم وتقليل إنتاج الميلانين المسؤول بشكل رئيسي عن اسمرار البشرة وجعل لونها داكناً إلى حد كبير.

الكركم لعلاج اسمرار المناطق الداكنة

يتم خلط كمية مناسبة من مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب بشكل جيدا حتى تحصلين على مزيج متجانس، ومن ثم يتم توزيع الخليط الناتج على المناطق الداكنة في الجسم وخاصةً منطقة الركبتين والمرفقين، ويتم تدليك البشرة باستخدام الخليط لمدة 5 دقائق على الأقل، ثم يتم بعد ذلك ترك الخليط على البشرة حتى يجف تماما بشكل طبيعي، وفي النهاية يتم غسيل هذه المناطق باستخدام الماء الدافئ جيدا، وللحصول على نتائج أسرع يفضل إضافة كمية قليلة من العسل إلى خليط الكركم والحليب، كما يفضل استخدام تلك الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.