لن تتخيل .. زر تشغيل هاتف سامسونج ليس لإغلاق وفتح هاتفك فقط .. تعرف على أسرار الهاتف

لن تتخيل .. زر تشغيل هاتف سامسونج ليس لإغلاق وفتح هاتفك فقط .. تعرف على أسرار الهاتف

إن تعطل زر الطاقة يعتبر مشكلة كبيرة إلى حد ما فزر الطاقة يكون لعدة أمور أخرى، ومن خلاله يمكن أن تقوم بالتقاط صور الشاشة.

لن تتخيل .. زر تشغيل هاتف سامسونج ليس لإغلاق وفتح هاتفك فقط .. تعرف على أسرار الهاتف

ولكن في بعض الأحيان قد يتعطل الزر ووقتها يجب من البحث عن حلول سريعة لأجل حل المشكلة لذلك سوف نعرض لكم أبرز الحلول لهذا الأمر خلال المقال.

نصائح لتجنب خراب زر الباور

يوجد مجموعة من النصائح من أجل تجنب خراب زر الباور عند التعرض لأي نوع من المشاكل وهي:

في حال سقوط الهاتف في الماء في حال زر الباور لا يعمل لا بد من ترك الهاتف حتى يجف بشكل كامل، حيث أن السبب ربما يكون مؤقت وبعد أن يجف يتم حل المشكلة لذلك من الضروري الانتظار. من الممكن إذا كان لا يعمل زر الباور أن تقوم بإزالة البطارية من الهاتف وتركيبها مرة أخرى ولكن هذه الطريقة سوف اكون مناسبة للهواتف التي فيها البطارية من المتاح إزالتها. في حال لم يعمل زر الباور لا بد من وضع الهاتف على الشاحن أو استخدام وصلة يو اس بي وتوصيله بالكمبيوتر، وفيما بعد اضغط على زر الهوم.

يمكنك أن تدخل دبوس في مكان زر الطاقة وتستمر في عملية الضغط حتى يتم فتح الجهاز. يمكن أن ترد على هاتفك من هاتف آخر وهذا الأمر ربما يعمل على تنشيط الشاشة.

ومن ضمن الاحتمالات التي تكون سبب في عدم عمل زر الطاقة هو وجود مجموعة من الأتربة والغبار على الشاشة لذلك ينصح بشكل دائم يتم تنظيف الشاشة من كل أنواع الأتربة وإعادة تجربة الضغط عليه مرة أخرى بعدها. في حال عطل زر الطاقة يمكنك اللجوء إلى مجموعة من التطبيقات التي من خلالها تتمكن من فتح وغلق الجهاز بالاستغناء عن زر الطاقة وأهمها Gravity . Screen – On/Off في حال استمرار المشكلة يمكنك الطلب من متخصص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام