لن تصدق كم سعر فستان زفاف الملكة رانيا على الملك عبدالله .. رقم ضخم لا يمكن تخيله (التفاصيل)

لن تصدق كم سعر فستان زفاف الملكة رانيا على الملك عبدالله .. رقم ضخم لا يمكن تخيله (التفاصيل)

ووفقًا لما نشره موقع “مودكونين مكسيما” البريطاني، قد قامت الملكة رانيا العبدالله بالنشر في عام 1993 عندما كان الملك الثاني.

لن تصدق كم سعر فستان زفاف الملكة رانيا على الملك عبدالله .. رقم ضخم لا يمكن تخيله (التفاصيل)

يهدف الموقع لتقديم تقرير عن أناقة الملكة رانيا وأسلوبها في اللباس. وُلدت رانيا في الكويت في 31 أغسطس 1970، وهي ابنة الفلسطينية الأصل والملك الثاني، الياسين. وتعتبر زوجة الملك عبد الله.

وأكد الموقع أن لدى الزوجين الملكيين أربعة أبناء، وهم الأمير حسين ، والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم، وهما يتزوجان منذ 30 عامًا. وفي طوال هذه الفترة، قامت الملكة رانيا بجهود كبيرة في الأعمال الخيرية على الصعيدين الوطني والدولي.

ذكر الموقع أن الملكة رانيا العبد الله من الأردن كانت تظهر دائمًا بأناقة، وأوضح الموقع أنها كانت تتمتع بأسلوب أنيق ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

فستان الزفاف

وبناءً على موقع الحدث، اختارت رانيا الياسين أن ترتدي فستانًا مصممًا من قبل بروس أولدفيلد في حفل زفافها في عام 1993، وأفصحت أن المصممة البريطانية استلهمت تصميمها من الفساتين السورية المعروضة في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن.

ووفقًا للموقع، يُذكر أن الكاب المزود بحزام وأكمام قصيرة ومطرز بالزهور يُكلِّف 400 ألف دولار.

قالت إن الفستان يتميز بتصميم طيات واسعة وكذلك ذيل طويل، كما أشارت إلى أن الملكة رانيا لم ترتدي تاجاً، وإنما كانت تضع عقالاً حول رأسها.

حسبما ذكر، كانت الملكة رانيا ذات قامة طويلة جدًا بدرجة تطلبت منها التدريب عدة مرات للصعود والنزول من العربة.

ووفقًا للموقع، قامت الملكة رانيا أيضًا بارتداء ثوبًا آخر من تصميم بروس أولدفيلد لاحقًا في يوم زفافها، حيث كان هذا الثوب بدون أكمام وياقة بشكل V، بسبب تناسق التطريز مع الثوب الذي ارتدته في وقت سابق من يوم زفافها.

وأفاد الموقع أن الملكة رانيا تتفوق قليلاً على زوجها من حيث الطول، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لم يسبب أي اضطراب للزوجين الملكيين الأردنيين على الإطلاق، وغالبًا ما كانت رانيا ترتدي الكعب العالي.

أسلوب دريسنج الملكة رانيا

تشرح الملكة رانيا، التي تفضل السراويل المستقيمة أو السراويل ذات القصة الفضفاضة A مع البلوزات، للموقع أنها ارتدت السترة بشكل نادر جدّاً، وتشير إلى أنّ معظم الملابس التي ترتديها مصممة من قبل مصممين غربيين.

حسب ما ذكر الموقع، تمت مراسم الزواج هذه بعد ما يقرب من 30 عامًا من يوم زفاف والديهما. وفي يوم 10 يونيو 2023، احتفل الملك عبد الله والملكة رانيا بذكرى زواجهما الثلاثين.