لن تصدق ما هي الميزات الخيالية التي تفوق فيها الهاتف الذكي Oppo Reno 6 Pro Plus على سامسونج وأبل .. والمفاجأة بسعره في السعودية

لن تصدق ما هي الميزات الخيالية التي تفوق فيها الهاتف الذكي Oppo Reno 6 Pro Plus على سامسونج وأبل .. والمفاجأة بسعره في السعودية

الهاتف Oppo Reno 6 Pro Plus يعتبر واحداً من أفضل طرازات سلسلة الهواتف المتوسطة المشهورة من Oppo Reno 6. يتميز بالعديد من المواصفات والقدرات المناسبة لشباب المستخدمين.

إضافة إلى سعره المناسب وتصميمه الأنيق وإعدادات كاميرته القوية، إن كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الهاتف، سوف نوضح لك سعرًا ومواصفات جوال أوبو رينو 6 برو بلس في المملكة العربية السعودية.

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 6 Pro Plus في المملكة العربية السعودية.

يأتي Oppo Reno 6 Pro Plus بإعدادات قوية للكاميرا، وتتمثل في وجود أربع عدسات توفر إمكانية التصوير بشكل جيد. فهو مزوّد بمستشعر رئيسي IMX 766 من Sony بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة عريضة بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل وتقريب بصري يبلغ 2x، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الأشياء البعيدة.

يعمل الهاتف المحمول Oppo Reno 6 Pro Plus بواسطة معالج Snapdragon 870 من شركة كوالكوم ، ويتميز هذا المعالج بدقة تصنيع 7 نانومتر. يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 أو 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 أو 256 جيجابايت غير قابلة للتوسيع.

صدر هاتف Oppo Reno 6 Pro Plus بشاشة منحنية من نوع AMOLED بحجم 6.55 بوصة. تتميز الشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز في الثانية وجودة عرض FHD+. كما يبلغ وضوح الشاشة 1080 × 2400 بكسل وتدعم تقنية HDR10+. الشاشة محمية بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla Glass الإصدار الخامس.

يتمتع جهاز Oppo Reno 6 Pro Plus ببطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير، يتم شحنها بسرعة 65 وات. يعمل الهاتف بواسطة واجهة المستخدم التقليدية لشركة أوبو – ColorOS 13، المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 13.

يصل سعر هاتف أوبو رينو 6 برو بلس في المملكة العربية السعودية إلى حوالي 2899 ريال سعودي.