انطلاق ماراثون بنك الخليج بأجواء حماسية بنسخته السابعة

انطلاق ماراثون بنك الخليج بأجواء حماسية بنسخته السابعة
قواعد تغير حياتك للأفضل

عقد بنك الخليج مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق “ماراثون بنك الخليج 642” ، أحد أهم الأحداث الرياضية الاجتماعية في الدولة، والذي سيقام في 20 نوفمبر 2021 بنسخته الافتراضية وهو فرصة للرياضيين والمبتدئين للمشاركة في الماراثون الوحيد المصنف دوليًا في الكويت، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في البنك، أحمد الأمير: “نعلن اليوم عودة أكبر حدث رياضي في الكويت، ماراثون بنك الخليج 642، الذي عاد أكبر وأفضل من أي وقت مضى ،ونتطلع إلى ذلك الترحيب بالعدائين العائدين من جميع أنحاء المنطقة والعالم ” ، ماراثون بنك الخليج 642 هو أكثر من مجرد حدث رياضي محلي. إنه حدث مجتمعي يتطلع إليه الجميع، العائلات والأفراد على حد سواء.

انطلاق ماراثون بنك الخليج بأجواء حماسية بنسخته السابعة
قواعد تغير حياتك للأفضل

بدوره  قال الرئيس التنفيذي لشركة إدارة الأحداث الرياضية، “أحمد الماجد” : “نحن سعداء للغاية بفوزنا بماراثون بنك الخليج 2018، ويسعدنا أن نعلن فوزنا بالجائزة البرونزية من أبوت WMM  هذا الترتيب يعني أننا من بين أفضل 128 سباقًا في العالم، وهذا يعني أننا من بين أفضل 6٪ من المنظمات الرياضية في العالم، ونتطلع إلى رفع مستوى التنظيم الرياضي.

ماراثون بنك الخليج

العام السابع على التوالي من سباق الـ 5 كيلومترات بالإضافة إلى سباقات الجري والجري لمسافة 10 كيلومترات، والتي تنظمها “Suffix” بالشراكة مع “ماراثون بنك الخليج 642” ، والذي سيقام في عدة مجتمعات في جميع أنحاء الكويت، مع سباق لـ جميع الأعمار ما بين 3 و 80 سنة، ومضمار السباق 3 كم و 10 كم، ويبلغ طول كل سباق ما بين 10 و 60 دقيقة.

الكويت
ماراثون بنك الخليج

 

الميدان مفتوح للمشاركة في ثلاثة أنواع من السباقات، ويتم قبول المتسابقين من سن 11 سنة إلى سباق 5 كيلومترات ، ومن 16 سنة إلى 10 كيلومترات، ومن 18 سنة إلى نصف ماراثون، ويمر المشاركون بمسار يحتوي على العديد من المعالم في المدن الكويتية، حيث يبدأ من جسر سوق شرق ويستمر داخل سوق المباركية.

أُقيم “ماراثون بنك الخليج 642”  ولاقى هذا الماراثون استحساناً وحظي بمشاركة كبيرة، حيث اشتهر بدوره الكبير الذي يلعبه في تعزيز الصحة العقلية والبدنية، ومن خلال تطبيق الحلول التكنولوجية المبتكرة وتمكن البنك من تنظيم وتنفيذ الماراثون السنوي بنجاح مشهود له محليًا ودوليًا.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام