ماسك لتوريد الخدود والشفايف

ماسك لتوريد الخدود والشفايف
خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث ايام

ترغب كل امرأة بالحصول على لون وردي طبيعي لخدودها لتعزيز ملامحها وجعلها تبدو نضرة، قد يؤدي وضع القليل من أحمر الخدود إلى جعل وجنتيك وردية على الفور، لكن استخدام المنتجات الكيميائية على المدى الطويل يمكن أن يكون له تأثير سلبي على بشرتك، لتجنب أي ضرر لبشرتك والحصول على خدود وشفاه وردية بشكل طبيعي، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه النصائح والحيل الطبيعية.

ماسك لتوريد الخدود والشفايف

مزايا خلطات توريد الشفاه

خلطات تكبير الشفاه هي طريقة آمنة وطبيعية. وهي عادة ما تكون مكونة من مواد طبيعية موجودة في كل منزل، لذا فهي ليست باهظة الثمن وتساعد في الحصول على لون طبيعي ناعم على الشفاه التي غالباً ما تتضرر ويتغير لونها. مظلمة بأسلوب حياة خاطئ. وصفة لتكبير الشفاه بدون آثار جانبية: تجعل الشفاه أكثر نحتاً وغنية بالألوان وتظهر الحيوية وتزيد من تحديد وجمال ملامح الوجه.

خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث ايام

كيفية توريد الشفاه وتجنب أسباب اسمرار الشفاه

قبل أن نذكر عدة خلطات طبيعية لتغذية الشفاه وتغذيتها، يجب علينا أولاً الانتباه إلى أسباب تحولها إلى اللون الداكن، حتى نتمكن من تجنب هذه الأسباب قدر الإمكان منذ البداية والحفاظ على اللون الطبيعي للشفاه. هذه الأسباب هي:

  1. التدخين حيث أنه يسبب ضعف تدفق الدم إلى الشفاه ويدمر خلاياها.
  2. التعرض لأشعة الشمس دون حماية، تعتبر الخلايا الموجودة في الشفاه والمنطقة المحيطة بالفم أرق من بقية خلايا جلد الوجه، مما يجعلها أكثر عرضة للتأثيرات الضارة للأشعة فوق البنفسجية.
  3. الاحتكاك المستمر بالشفتين، مثل الفرك المتكرر أو القرص بين الأسنان.
  4. الجفاف وقلة الرطوبة بسبب العوامل الجوية أو قلة شرب الماء.
  5. تحدث الحساسية والالتهابات بسبب الأدوية أو الالتهابات البكتيرية أو مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية مثل معجون الأسنان أو أحمر الشفاه.
  6. وجود مرض عضوي، مثل اضطراب التمثيل الغذائي أو فقر الدم، مما يسبب تغيرات في لون الشفاه، في مثل هذه الحالات، يجب استشارة الطبيب لعلاج السبب الأساسي قبل استخدام خلطات نفخ الشفاه.

خلطة لتوريد الشفايف للابد

فيما يلي خلطات الشفاه المنزلية الأكثر شعبية

خليط السكر والليمون

انقعي نصف ليمونة في السكر ودلكي شفتيك به قبل الذهاب إلى النوم واتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بالماء الدافئ عند الاستيقاظ. تعتبر هذه الوصفة من أفضل وأسهل الوصفات لنفخ الشفاه لأن مكوناتها بسيطة ولا تسبب أي فوضى، ويعمل السكر كمقشر جيد ولطيف.

يساعد فيتامين C الموجود في الليمون على تفتيح الشفاه وممتلئها بشكل طبيعي، مما يمنح شفتي لونًا ورديًا.