مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. الموعد والقنوات الناقلة
spaceton

ينتظر جماهير الأهلي، مباراة المقاولون العرب في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى، حيث يسعى المارد الأحمر بشبابه إلى تحقيق الفوز وحسم الأمور لصالحه خاصة بعد تقديم مباراة جيدة أمام الإسماعيلي في المباراة الأخير وتحقيق التعادل الإيجابي في آخر الدقائق على الرغم من قرار خوض هذه المباراة بالشباب، حيث يسعى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن يجهز أكثر من شاب لإدماجهم مع الفريق الأول خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول مثل أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي وبدر بانون الذي يعاني من مضاعفات إصابته بالكوفيد وصلاح محسن الذي يحتاج لعملية جراحية أيضا.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الجمعة الحادي والعشرين من شهر يناير، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأهلي والمقاولون

 

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة المباراة خاصة بعد حصولها على حقوق البث والرعاية، حيث من المقرر أن تنقل المباراة قناة أون تايم سبورت 1 ويتم تقديم المباراة من خلال استديو تحليلي يضم العديد من النقاد الرياضين والإعلامين في مصر.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون

أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيستو موسمياني، المدير الفني للأهلي القائمة الخاصة بفريق اليوم، حيث ضمت القائمة نحو 23 لاعب معظمهم من الشباب والتي جاءت على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد أشرف، محمد مغربي، محمد أحمد شرقية، عبد الجواد أحمد، كريم فؤاد، أحمد سيد عبد النبي.
  • خط الوسط: محمد محمود ، عبد الرحمن مانو، أحمد أشرف، محمد فخري، عمار حمدي، رأفت خليل، صالح نصر، زياد طارق، ميدو نبيل، مصطفي أبو الخير.
  • خط الهجوم: حسام حسن، يوسف شريف محمد ياسر.

وكان الأهلي قد حقق التعادل في المباراة الأولى أمام الجونة بدون أهدف، وتعادل في المباراة الثانية أمام الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريف ويسعي في مباراة الليلة لتحقيق الفوز وتحقيق أول 3 نقاط.