وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد التخصصي الشروط ورابط التقديم

كشفت إدارة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، عن توفر وظائف شاغرة للعمل بمدينة الرياض خلال الفترة المقبلة، موضحةً كل الشروط وطريقة التقديم لتلك الوظائف، حيث يمكن للراغبين التقدم لتلك الوظائف في حال توفر كل الاشتراطات المطلوبة لشغلها في المُتقدم لها.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

أوضحت إدارة المستشفى، أنه المقبولين في تلك الوظائف سيعملون بمهنة أخصائي بالأمن السيبراني والحوكمة والامتثال داخل المستشفى على أن تتضمن الشروط الخاصة بالوظائف حصول المتقدم على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أمن المعلومات أو علوم الحاسب أو هندسة الحاسب أو التخصصات ذات الصلة أيضًا.

شروط الوظائف الجديدة

وشددت على أنه يشترط الخبرة لمدة 5 سنوات لحملة البكالوريوس وخبرة 3 سنوات لحملة الماجستير من أجل شغل تلك الوظائف، حيث تزامن ذلك مع التطوير الكبير الذي يشهده القطاع الصحي في المملكة خلال الفترة الماضية.

مستشفى الملك خالد

 

وكانت مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، قد أعلنت توفر وظائف شاغرة بعدة مجالات بمدينة الرياض، على أن تكون التخصصات الوظيفية المطلوبة هي طبيب نفسي بشرط الحصول على درجة البكالوريوس في علم النفس أو ما يعادلها، وخبر سنة في المجال وترخيص ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

أقرأ أيضا :  التسجيل في وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي

وشددت على أن التقديم على وظائف مهنة أخصائي بالأمن السيبراني والحوكمة والامتثال بدأ ويمكن للراغب القيام بذلك من خلال هذا الرابط، حيث يتم بعدها النظر في مدى توفر الشروط فيه.