مشاهير برج الثور تعرفي عليهم من جميع انحاء العالم

مشاهير برج الثور تعرفي عليهم من جميع انحاء العالم

نجد كثير جداً من مشاهير العالم من برج الثور لما يتمتع هذا البرج بصفات كثيرة تجعلهم محور اهتمام من حولهم، فمن صفات مشاهير برج الثور الشخصية القوية والقيادية والاستقلالية والأمل ويملكون اللباقة في التحاور، يحبون العمل ومتقنون لكافة المهام التي تقع على عاتقهم فمن الصعب أن يصابوا بالإحباط فلديهم صبر ومثابرة ويملكون ثقة بقدراتهم وإيمان بأنهم سيحققون ما يحلمون بيه

وأغلب ما عرف عن مشاهير برج الثور ميولهم إلى الدقة والنظام في العمل والاجتهاد لتحقيق الاهداف مهما استغرقت من الوقت.

مشاهير برج الثور

في الواقع نري الكثير من الشخصيات العامة في مجتمعنا أو على مستوي العالم كله من مواليد برج الثور، ومن بينهم:

من مشاهير برج الثور الأديب العربي والعالمي طه حسين فمن يقرأ سيرته الذاتية يعرف كيف كان يتمتع بالمثابرة ولا يعرف الإحباط له طريق رغم صعوبة ظروفه، والفنان عادل أمام والراحل نور الشريف وغيرهم

فنجد جميعهم لديهم سمات مشتركة رغم اختلاف الكاريزما والبيئة التي نشئوا فيها ولكن النجاح ورسم الأهداف والأحلام وتحقيقها فهو ما يميزهم عن باقي الأبراج

ومن سماتهم أيضا عدم حبهم للنقد المبالغ فيه ويأخذون وقت كافي جداً من أجل أخذ أي قرار فيتمتعون بطريقة دقيقة وعميقة في التفكير رغم أنهم عاطفيون جداً وقادرين علي تكوين علاقات صداقة جيدة ويخلصون في حبهم للأخرين.

مشاهير برج الثور الهنود

من أكثر مشاهير برج الثور من الهنود هو ديف باتيل فهو من أصل هندي ولكن يحمل الجنسية الإنجليزية ولدية كاريزما عالية وغموض واضح مما جعله مثير للاهتمام.

والممثلة هريشيتا بهات التي تمتعت بخفة الظل وروح المرح والشخصية القوية التي جعلتها محط أنظار الجميع وأكسبتها شهرتها عالمياً، ولدت في 10 إبريل عام1981.

من مشاهير الهند أيضا فارون دهاوان وأنوشكا شارما وأبهاي ديول.

وبالنظر إلى مشاهير برج الثور من تركيا نجد من بينهم من لمعوا في عالم التمثيل مثل الممثل الذي قام بدور البطولة في أكثر المسلسلات شهرة في الوطن العربي مسلسل حريم السلطان خالد أرجنش الذي جسد دور السلطان سليمان.

ومن أوائل الاتراك شهرة هو الممثل بولنت آينال عندما جسد دور يحيى في مسلسل سنوات الضياع الذي نال على إعجاب الكثير منا في الوطن العربي.

مشاهير برج الثور حول العالم

من مشاهير برج الثور الفنانة المصرية فيفي عبدة والتي اشتهرت بخفة الدم وروح الدعابة وأيضا الفنان حسن الرداد والفنانة نانسي عجرم وأصالة وميريام فارس.

ومن مواليد برج الثور على المستوي الإعلامي جورج قرداحي وريا أبي راشد وأيميه صياح ومن مشاهير الخليج العربي الفنانة شمس والفنان القدير عبد الله بالخير وعبادي الجوهر وغيرهم الكثير.

فيعتبر كل مواليد أخر إبريل والنصف الأول من شهر مايو مشتركون في الصفات التي تميز برج الثور وأصبح على قائمة ملوك الأبراج يحملون صفات جعلتهم أكثر غموض ومحط فضول للأخرين وأهلتهم لدخول عامل الشهرة ومجالات هامة كالتمثيل والإذاعة والرسم والغناء.

ومن الجدير بالذكر بعد كل ذلك رغم صفات القوة والقيادة والمرح والثقة بالنفس لدي مواليد برج الثور إلا أنهم مزاجيون جداً ولديهم حساسية مفرطة جداً تجاه النقد أو الكلام الجارح أو السلبي من الأخرين ويأخذ النقد على محمل الإهانة ويؤدي إلى قلة نشاطه عمداً رغم أن ذلك ليس من صفاته.

ومن المثير للغرابة أيضا أن أشهر الشخصيات التاريخية وصحاب مجزرة تاريخية شهيرة هو هتلر النازي من مواليد برج الثور رغم أن صفات هذا البرج كلها تميل للحب والرومانسية والعواطف ولكن دائما ما يكون لكل قاعدة شواذ، ورغم أن الأبراج الفلكية كانت لها دور في فهم الكثير من الشخصيات إلا أنها في أحيان أخري كانت تقف عاجزة أمام ما يحمل البشر من صفات

ولذلك لا تعتبر الأبراج الفلكية إلا اجتهادات تحتمل الصواب والخطاء فكما قيل كذب المنجمون ولو صدقوا فما يجب أخذ الأبراج إلا على محمل التسلية.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول مشاهير برج الثور.