رقم مصرف أبوظبي الإسلامي المجاني الجديد

رقم مصرف أبوظبي الإسلامي المجاني الجديد
بنك ابوظبي الاسلامي

اليوم يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي هويته التجارية الجديدة كوعد جديد للعملاء، فخلال السنتين الماضيتين، قمنا بإجراء بحوث مكثفة لإيجاد السبل التي تمكننا من تلبية احتياجاتك على أفضل وجه، ويتطلع إلى خدمات مصرفية تمتاز باليسر والسهولة والشفافية،إضافة إلى التمتع بكرم الضيافة.

كما طلبت مصرفاً يقف إلى جانبك دوماً،ويعمل على نجاحك ويعدّه جزءاً من نجاحه. كما أنك تطلعت إلى مصرف يزوّدك بحلول مصرفية فريدة. وهو قبل كل شيء يلتزم بأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الغراء. أما نحن، فجعلنا من تطلعاتك أساساً لخدمات مصرفية نقدمها لك، خدمات مصرفية تليق بك خدمات مصرفية على الأصول.

مصرف ابوظبي الاسلامي

لقد عملنا بجد لتطبيق تلك المبادئ البسيطة بطبيعتها، الكبيرة بمعانيها في كافة أعمالنا، فقدمنا عدداً كبيراً من العروض والتحسينات، إضافة إلى تسهيل العديد من الإجراءات، بدءاً من عمليات فتح الحسابات الجديدة ووصولاً إلى الحلول التمويلية. كما قمنا بالاقتراب منك أكثر عبر توسيع شبكة فروعنا إلى 60 فرعاً، وأجهزة الصراف الآلي التابعة لنا حتى 256 صرافاً، وتمديد ساعات الدوام في فروعنا داخل مراكز التسوق، إضافة إلى افتتاح فرع جديد في مطار أبوظبي يعمل على مدار الساعة. كما أطلقنا خدمتنا الإلكترونية الجديدة بواجهتها واستعمالاتها العصرية، وهي الطريقة الأمثل لإجراء معاملاتك المصرفية إلكترونياً، بغاية السهولة والراحة.

 مصرف ابوظبي الاسلامي
بنك ابوظبي الاسلامي

 

وخلال الأشهر القليلة القادمة سنطلق خدمات ومنتجات جديدة كلياً، دون أن نغير ما يتصدر أولوياتنا، وهو بالطبع رضا عملائنا،  هذا وقد أصبح ثالث أفضل مصرف في الإمارات في مجال تحسين خدمة العملاء، وهذا ما يدل  على نسبة الزيادة في نتائج رضى العملاء، مما يعكس  النتائج المثمرة لسعينا المتواصل نحو تميّز يشعر به عملاؤنا، ومع هويته التجارية الجديدة، نقدم رسالتنا الإعلانية الجديدة على الأصول.

بنك ابوظبي الاسلامي

ويعمل المصرف جاهدا على تقديم خدمات مصرفية يتجلى فيها :

  • اليسر والسهولة.
  • العمل من أجل المنفعة المشتركة.
  • الشفافية ومساعدتك على اختيار القرارات التمويلية الصائبة.
  • كرم الضيافة والسماحة.
  • الالتزام بأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والسير على هديها.
  • ويسعي لأن يكون شعارنا الجديد مستلهماً من الشعار الحالي وذلك لاعتزازنا بتاريخ المصرف، وبقاعدة الثقة التي منها ننطلق نحو المرحلة الجديدة.
  • يمتاز شعارنا بتصميم ثلاثي الأبعاد  بحيث  يجسد البعد الجديد لمصرف أبوظبي الإسلامي، وهو التركيز على جودة الخدمة.
  • أما الشكل الدائري فيعبر عن توسع مصرف أبوظبي الإسلامي عالمياً،وجذب أرقى الخبرات من أنحاء العالم. كما يعتبر رمزاً لليسر، الذي نعدّه محور مساعينا وجهودنا لجعل رحلتك المصرفية معنا في غاية البساطة والسهولة.
  • أما الهلالين  المزدوجين ، فيجسدان المنفعة المشتركة والشفافية والالتزام بأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وهويته التجارية الجديدة أكثر من مجرد إطلالة عصرية، فبالإضافة إلى مبادرات عديدة أطلقناها، نقدم اليوم باقة واسعة من المنتجات والخدمات الرائعة والجديدة. وأهمها :

المنتجات الجديدة

قام مصرف أبوظبي الإسلامي بعقد شراكة مع طيران الاتحاد لتقديم بطاقة إسلامية مغطاة تمنحك أعلى قدر من مكافآت الطيران في الإمارات العربية المتحدة، إذ ستحصل على 50,000 من أميال ضيف الاتحاد عند تقدّمك للحصول على البطاقة، كما ستجمع المزيد من الأميال مع استخدامك لها.

نقدم لك أيضا خدمة *161 # Mobile Banking المصرفية على الهاتف المتحرك، التي من خلالها يمكنك التأكد من رصيد حسابك، وتعبئة هاتفك، لتستمتع بأسهل الخدمات المصرفية على هاتفك المتحرك، وبلا أي رسوم إضافية. يمكنك الوصول إلى الخدمة من هاتفك المتحرك التابع لاتصالات، جرّبها اليوم بالاتصال ب * 161 # وتسجيل الدخول باستخدام رمز التعريف الهاتفي الخاص بحسابك لدى مصرف أبوظبي الإسلامي.

كما تم رفع معايير الأمان الخاصة بشرائح بطاقات الصراف الآلي والبطاقات المغطاة لتمنحك مزيداً من راحة البال. كما أصبح بإمكانك إجراء عملية الدفع عبر البطاقات دون لمس آلة المسح، فقط مررها بقرب الآلة في المتاجر المشاركة، كما تتيح البطاقة الجديدة إمكانية تمويل فوري خاص، ستحدث تطوراً هائلاً في مجال تسهيل طريقة تمويل مشترياتك.

هذا وقد قمنا بإطلاق خدمة دانة المصرفية الخاصة بالسيدات، لتقدم خدمات ومنتجات ومزايا فريدة تليق بعميلاتنا. فمن المناطق المخصصة بالسيدات في فروعنا إلى مديرات علاقات مصرفية مؤهلات، تقدم دانة عناية واهتماماً يجسد تفهمنا لطموحات وتطلعات عميلاتنا.

مصرف أبوظبي الإسلامي رقم

كما تمت إعادة تصميم الموقع www.adib.ae لجعله أكثر بساطة، بما يسهّل عليك إيجاد ما تبحث عنه، إضافة إلى مساعدتك على اختيارالقرارات التمويلية الصائبة، هذا وقد قمنا بتطوير مفاهيم مبتكرة للخدمة سيتم تطبيقها في فروعنا الجديدة. فانطلاقاً من قيمنا، صممنا أساليب تمنحك أرقى وأفضل خدمة شخصية، من خلال تطبيق تقنيات جديدة فيها أرقى الممارسات المصرفية العالمية.

أما الخدمة الذهبية من مصرف أبوظبي الإسلامي، فتتقدم كافة خدماتنا الأخرى لتمنح عملاءنا منتجات وخدمات استثنائية صممت لمساعدتك في أفضل إدارة لثرواتك. وبوجود مدراء، علاقات مصرفية مختصين ستتمكن من اختيار ما يناسبك من بين أفضل الفرص الاستثمارية، والتوفير والحلول التمويلية، كانت هذه بعض الخدمات والمنتجات الجديدة المنتظرة سنطلقها في الأشهر القادمة، لمعرفة المزيد نرجو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني (8002288) أو 4129000 2 (971+) من خارج الإمارات العربية المتحدة.