مفاجآت فنية في موسم الرياض.. عبدالمجيد عبدالله وJoy Awards يتواجدان

يحضر موسم الرياض لمفاجآت فنية كبرى خلال الأيام المقبلة تبدأ بحفل توزيع جوائز Joy Awards 2022 يوم الخميس المقبل والذي سيتم بثه تلفزيونيًا، ومن ثم إقامة حفل جديد للفنان عبدالمجيد عبدالله يوم السبت 29 يناير، على أن يتم تنظيم حفل آخر للفنان وائل كافوري مع مطلع شهر فبراير المقبل.

وكشف عن تنظيم حفل جديد للفنان عبدالمجيد عبدالله يوم السبت 29 يناير في بوليفارد رياض سيتي، داعيًا إلى سرعة حجز التذاكر لهذا الحفل من أجل الاستمتاع بأجمل الأغاني التي يتميز بها الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله.

وأعلن موسم الرياض عن إقامة حفل للفنان وائل كفوري والفنانة رحمة رياض يوم 3 فبراير المقبل، حيث ستبدأ عمليات الحجز الخاصة بالحفل مساء الأربعاء من خلال اتباع التعليمات اللازمة لذلك قبل أن تنفذ التذاكر خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك فعاليات أخرى وعروض حية وفنون متنوعة بمنطقة “نبض الرياض” لذا يجب على الراغبين في الاستمتاع بالأجواء سرعة حجز التذاكر.

حفل توزيع جوائز Joy Awards

ويواصل موسم الرياض الترويح لـ حفل توزيع جوائز Joy Awards ، حيث نوه الموسم إلى أن كل النجوم يلتقون في أكبر حفل لصناع الترفيه في العالم العربي يوم الخميس بمسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم هذا العام.

ويتواجد في قائمة المنافسين على الجوائز يعقوب الفرحان وخالد صقر وقصي خولي، بالإضافة إلى معتصم النهار حيث يتنافسون على أفضل عمل درامي لهذا العام، حيث تم طرح الأسماء من قبل موسم الرياض بعد الانتهاء من عمليات التصويت عليها من قبل الجمهور من خلال المواقع التي طرحها الموسم طيلة الفترة الماضية.

أفضل رياضي بموسم الرياض

كما يتنافس على جائزة الرياضي المفضل كلًا من اللاعب المصري محمد صلاح، وسالم الدوسري، وفريال أشرف، ودانية عقيل، وياسمين الدباغ، وريما الجفالي، وعمر السومة، وطارق حامدي.

المشاركون بحفل Joy Awards

ويشارك في حفل توزيع جوائز Joy Awards مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم محمد عبده والفنانة أحلام، وكذلك ماجد المهندس وهاني شاكر، بالإضافة إلى نوال الكويتية وأصالة.