مواعيد عرض برنامج الصدمة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض برنامج الصدمة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له
برنامج الصدمه الساعه كم

مواعيد عرض برنامج “الصدمة 5” في رمضان 2023 وما هي القنوات الناقلة له، استطاع برنامج الصدمة أن يحقق شهرة كبيرة وعلى نطاق واسع في مختلف الدول العربية خلال السنوات القليلة الماضية من عرضه ليواصل نجاحه في موسم رمضان الجديد 2023 ويقوم بطرح الموسم الرابع منه، فقد حاز البرنامج المذهل على إشادة المشاهدين منذ ظهوره الأول على الشاشة عام 2016 حتى الموسم الماضي، حيث استطاع جذب الأنظار على الرغم من برامج المقالب العديدة على خشبة المسرح، تابعوا معنا وتعرفوا على مواعيد عرض برنامج الصدمة في موسمه الرابع والقنوات الناقلة له.

موعد برنامج الصدمة 2023

يعد برنامج الصدمة أحد أهم برامج المقالب التي يتطلع إليها المشاهدون كل عام، مما يسيطر مواعيد عرض البرنامج لهذا العام على قلوب العديد من المشاهدين مع انطلاق برامج رمضان 2023 المتنوعة، حيث تتولى قنوات MBC بث برنامج الصدمة منذ أول يوم عرض له.

فمن المقرر أن يعرض البرنامج على mbc1 في تمام الساعة 5 والنصف مساءً يوميًا، ويمكنك أيضًا مشاهدة ما حدث في برنامج Shock عبر mbc مصر في تمام الساعة 17:30 مساء، كذلك يمكنكم مشاهدة برنامج صادم مرارا وتكرارا على قناة mbc مصر الساعة 3 صباحا.

برنامج الصدمة الموسم الجديد

يستمر الموسم الجديد، Shock Show، بأفكار رائعة تميل إلى الكشف عن الطبيعة البشرية عند حدوث رد فعل غير متوقع لشخص على إحدى الشخصيات المحيطة به والمشاهدين المحيطين به في هذا الموقف، ويبقى السؤال حول ما يجب فعله.