موعد حفل جوائز ذا بيست 2022 ومحمد صلاح يقترب من الأفضل

موعد حفل جوائز ذا بيست 2021 ، يعد أحد الاهتمامات التي تشغل الشارع الكروي العربي والمصري كونه سيسدل الستار على أفضل لاعب فى العالم لعام 2021 والتي ينافس فيها اللاعب محمد صلاح عددًا من أبرز نجوم الكرة في العالم وعلى رأسهم ليونيل ميسي، حيث انحصرت المنافسة هذا العام بين 3 لاعبين فقط هم محمد صلاخ وليونيل ميسي والبولندي ليفاندوفيسكي.

القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

ويجرى نقل حفل جوائز  The Best 2021عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية من خلال قناتها الإخبارية، بالإضافة إلى بث آخر سيتم عرضه على الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مع إعلان عدة منصات إعلامية أخرى عرض الحفل من خلال صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح ينافس ميسي بجوائز ذا بيست

وتنافس في القائمة المبدئية على الجائزة 11 لاعبًا قبل أن يتم حصر الأسماء في النهاية لثلاثة فقط هم محمد صلاح وليونيل ميسي وليفاندوفسكي الذي فاز بجائزة العام الماضي 2020 عقب نجاحه مع فريق بايرن ميونخ في الفوز بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويجرى تحديد الفائز بجائزة الأفضل في حفل جوائز ذا بيست 2021 عن طريق التصويت والذي يتضمن تصويت الجمهور، وكذلك قادة ومدربي المنتخبات، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الصحفيين الرياضيين، حيث ظلت عملية التصويت مستمرة حتى 10 ديسمبر الماضي، ومن ثم جرى الإعلان عن القوائم النهائية للمرشحين عن كل جائزة.

وجاء في قائمة المدربين الذين يتنافسون على جائزة أفضل مدرب للرجال فى العالم 2021، الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى روبيرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، وتوماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، حيث تميل الكفة إلى الإسباني جوارديولا للفوز بالأفضل.

موعد حفل جوائز ذا بيست 2021

ويقام حفل جوائز فيفا ذا بيست غدًا الإثنين في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ، وسط حضور عدد كبير من النجوم.