موعد سفر الزمالك إلى المغرب للقاء الوداد بأبطال أفريقيا

أعلن نادي الزمالك، توجه بعثة الفريق إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل الوافق 23 فبراير استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، حيث تقرر أن تسافر البعثة على متن طائرة خاصة من أجل ضمان توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين قبل المباراة المرتقبة التي يرغب الأبيض في تحقيق نتيجة مميزة.

ويدخل الفريق الأول بنادي الزمالك مباراة صعبة مساء يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في مواجهة فريق الوداد المغربي، حيث يرغب الزمالك في تصحيح مساره بالبطولة بعد تعادله مرتين في المجموعة مع فريقي ساجرادا وبترو أتليتكو الأنجولي.

وعانى الزمالك في أول مبارتين بالمجموعة بعدما تعادل على أرضه وأمام جماهيره مع فريق بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين لكل فريق في أول مباريات المجموعة، كما تعادل أيضًا أمام ساجرادا الأنجولي سلبيًا دون أهداف، فيما حقق الوداد ثلاثة نقاط من فوز وهزيمة بالمجموعة، حيث فاز على فريق ساجرادا بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر أمام بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي أقيمت في أنجولا بنفس منافسات المجموعة الرابعة.

ويحتل بيترو أتليتكو الأنجولي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، فيما يحل بعده فريق الوداد المغربي برصيد 3 نقاط، ثم فريق الزمالك بنقطتين، ويأتي ساجرادا في المركز الرابع بالمجموعة بنقطة واحدة فقط، فيما تعتبر حسابات تلك المجموعة معقدة حتى الآن في ظل تقارب مستوى الفرق ونتائج المباريات التي لعبت حتى الآن.

ويواجه نادي الزمالك أزمة أخرى تخص اللاعب أحمد سيد زيزو في ظل معاناه من الفيروس المستجد وبقائه في أنجولا لحين تحول عينته إلى سلبية حتى يمكن من الانضمام إلى بعثة الفريق وقائمة المباراة.