موعد كاس العالم للاندية الجديد 2023 والفرق المشاركة والبلد المستضيف

موعد كاس العالم للاندية الجديد 2023 والفرق المشاركة والبلد المستضيف
نظام كأس العالم للاندية 2023

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة المصرية والأوروبية من أجل معرفة ماهو موعد كاس العالم للأندية للموسم الكروي الجديد 2023 بالإضافة إلي الفرق المشاركة والبلد المستضيف للبطولة التي ينتظرها أبطال القارات الذي حققوا لقب دوري الأبطال.

متى كأس العالم للأندية 2023؟

وبحسب صحيفة “نيوريورك تايمز” الأمريكية فإن مسؤولي الفيفا حتي الآن لم يحددوا الموعد النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بسبب إقامة كأس العالم في قطر في الفترة ما بين نوفمبر إلي ديسمبر القادم، خاصة بعد اعتذار الصين عن استضافة البطولة بسبب كثرة حالات الوباء المستجد في البلاد وتم تأجيل العمل بالنظام الجديد من البطولة والتي أقيمت في الإمارات.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

وحتي الآن تأهل 3 فرق فقط في بطولة كأس العالم للأندية وهم فريق ريال مدريد بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا علي حساب ليفربول بهدف دون رد، وفريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية والوسطي وأخيرا فريق الوداد المغربي بعد أن حقق لقب دوري أبطال أفريقيا علي حساب الأهلي بهدفين دون رد.

وشارك في الموسم الماضي من بطولة كأس العالم للأندية فريق تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي والأهلي المصري والجزيرة الإماراتي وبالميراس البرازيلي وكايشيما وحقق في النهاية تشيلسي الإنجليزي اللقب بعد التفوق في النهائي علي حساب بالميراس بهدفين مقابل هدف في التمديد في المباراة.

وحقق الأهلي المصري المركز الثالث بعد التفوق الكبير علي الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد.