موعد مباراة الزمالك في كأس الرابطة

تلعب اليوم مباراة الزمالك مع طلائع الجيش بـ كأس الرابطة، باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى حيث تعد بطولة مستحدثة وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري الممتاز وكأس مصر، وتأتي المباراة هامة لفريق الزمالك حيث تأتي استعدادا للمرحلة المقبلة ومشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا وعودة بطولة الدوري خاصة بعدما خرج الفريق رسميا من منافسات كأس الرابطة.

موعد مباراة الزمالك والطلائع

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء الأول من فبراير في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يشارك في البطولة نحو 18 ناديا تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات.

موعد مباراة الزمالك مع طلائع الجيش

وضمت كل مجموعة 6 فرق ويتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، على أن يقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من الأول حتى الرابع عشر من شهر يونيو المقبل خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الثلاثاء ضمن كأس الرابطة، بعد الحصول على حقوق البث والرعاية لنقل البطولة، حيث تخصص القناة استديو تحيللي قبل انطلاق المباراة بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية، وتشهد البطولة حضور جمهوري بنفس العدد المسموح في بطولة الدوري وتقام مباريات البطولة بتقنية الفار.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس الرابطة مع فرق فاركو وإنبي وغزل المحل وسيراميكا كيلوبترا، وطلائع الجيش‏.

وكانت قد أقيمت أمس الاثنين عدد من المباريات والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

جوائز كأس رابطة الأندية

ويحصل بطل النسخة الأولي من بطولة كأس رابطة الأندية على 1.5 مليون جنيه مصري، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه، أما صاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، أما صاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

وتقام اليوم 3 مباريات ضمن بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث تقام مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، حيث تقام في توقيت واحد وتلعب غزل المحلة مع سيراميكا باستاد غزل المحلية، ومباراة فاركو مع إنبي باستد الإسكندرية بالإضافة إلى مباراة الزمالك مع طلائع الجيش.