موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة بتصفيات كأس العالم

ينتظر عشاق الكرة المستديرة في الوطن العربي وبالأخص في المملكة العربية السعودية وعمان، المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقرر تنظيمه في قطر العام الجاري وذلك عن تصفيات قارة آسيا، والتي يسير فيها المنتخب السعودي بخطوات ثابتة نحو الوصول إلى المونديال خاصة وأنه يحتل المركز الأول في المجموعة في المرحلة الثاثة على حساب منتخبين قويين هما أستراليا واليابان.

موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، أما المباراة الثانية للمنتخب السعودي ستكون أمام نظيره الياباني في الحادي عشر من فبراير على ستاد سايتاما في اليابان.

السعودية وعمان

 

وتنقل شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc  المباريات الخاصة بتصفيات المنتخب السعودي سواء مباراة عمان أو المنتخب الياباني خاصة بعد حصولها على حقوق البث والرعاية.

قائمة المنتخب السعودي لمباراتي عمان واليابان

وأعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي عمان واليابان والتي ضمت 26 لاعبا وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد العويس وفواز القرني ومحمد الربيعي وزيد البواردي
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، زياد الصحفي.
  • خط الوسط: فهد المولد، سلمان الفرج، سالم الدوسري، هتان باهبري، محمد كنو، عبد الإله المالكي، عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، علي الحسن، عبد الرحمن العبود، خالد الغنام.
  • خط الهجوم: فراس البريكان: صالح الشهري.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022

يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة وذلك بعد فوزه 5 مرات وتعادله مباراة وحيدة ولم يتعرض لأي خسارة ولديه 16 نقطة وجاء الترتيب على النحو التالي:

الترتيبالمنتخبفازتعادلخسرنقاط
1السعودية51016
2اليابان40212
3أستراليا32111
4عمان2137
5الصين1235
6فيتنام0060