موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقله

موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقله
الهلال و ارورا 2023

لكافة متابعي فريق الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا 2023 والسؤال عن موعد مباراة الهلال والفريق الياباني أوراوا نتيجة لاختلاف فرق التوقيت بين المملكة واليابان، لذلك نتعرف على موعد هذا اللقاء الحاسم الذي يحدد من هو بطل آسيا وممثلها في مونديال عام 2023 بالمملكة، تعادل الفريقان في الذهاب بهدف لكل فريق ويتم لعب المباراة على ملعب ساتياما الياباني، نتعرف على الموعد والقنوات الفضائية الناقلة للمباراة.

متى مباراة الهلال ضد اوراوا

يجمع نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بين فريق الهلال بطل غرب القارة وحامل اللقب وبين فريق اوراوا الياباني بطل شرق القارة، حيث حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد المباراة القادمة للعودة يوم السبت 6 مايو 12 ظهرا بتوقيت السعودية ،ويعد نادي الهلال هوالنادي الأكثر فوزا بلقب دوري أبطال آسيا حيث حصل على عدد أربعة مرات، والياباني فاز بالدوري مرتان فقط.

توقيت مباراة الهلال ضد اوراوا القادمه

  • تقام مباراة الهلال اوراوا الياباني الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • وكذلك بتوقيت كل من مصر والبحرين والعراق والكويت.
  • بينما تقام بتوقيت دول المغرب العربي تونس والجزائر والمغرب الساعة 10:00 صباحا.
  • بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين وغيرها تكون الساعة 11 صباحا.

القنوات الناقله لمباراة الهلال واوراوا

يتم نقل المباراة على قنوات ssc الرياضية السعودية الأولى، بالإضافة إلى بعض القنوات الأخرى منها أبو ظبي آسيا، وبي أن سبورت آسيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

كم مرة تواجه الهلال واوراوا

تواجه فريق الهلال السعودي ضد اوراوا اليابانية في أربع مرات منها :

عام 2017 في الذهاب والإياب وأيضا في عام 2019 في الذهاب والإياب، النتيجة في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أسيا عام 2017 وكانت النتيجه 1-1 أما النتيجة في إياب نهائي دوري أبطال أسيا في عام 2017 فاز فيها الفريق الياباني على الهلال 1-0.

بينما في العام 2019 كانت نتيجه الذهاب فوز فريق الهلال 1-0. نتيجة الإياب في العام 2019 دوريا أبطال أسيا كانت 2-0 لصالح فريق الهلال السعودي، يتمكن فريق الهلال من الفوز وتحقيق اللقب للمرة الخامسة في حال الفوز باي نتيجة أو التعادل بأكثر من 1-1 أو التعادل ب 1-1 واللجوء لركلات الترجيح..