موعد مباراة مصر والسنغال في المواجهة الفاصلة لكأس العالم

أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن مواجهات حاسمة، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في الدور الحاسم للوصول إلى المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في قطر العام الجاري، على أن تلعب المباراة الأولى في القاهرة والثانية الحاسمة ستكون في السنغال حسب ضوابط ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

موعد مباراة مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن إقامة مباريات الأولى من الدور الفاصل الحاسم في تصفيات كاس العالم قطر 2022، في شهر مارس المقبل وبالتحديد في اليوم الرابع والعشرين من مارس، أمام المباراة الثانية الفاصلة ستقام في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

موعد مباراة مصر والسنغال 

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على أرض استاد القاهرة يوم الرابع والعشرين من مارس، في حين تلعب المباراة الثانية يوم التاسع والعشرين من شهر مارس بعد 5 أيام في السنغال على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين مباشرة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

مواجهات حاسمة في تصفيات كأس العالم

أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن مواجهات قوية للمنتخبات العربية، حيث من المقرر أن يقابل منتخب مصر نظيره السنغالي وتشهد مقابلة من نوع خاص بين محمد صلاح وساديو ماني لاعبي ليفربول الإنجليزي حيث يتنافسا اللاعبان على وصول منتخب بلادهما إلى المونديال في منافسة خاصة ، في حين تواجه الجزائر التي ودعت كأس أمم إفريقيا مبكرة نظيره الكاميرون، في حين يواجه المنتخب التونسي نظيره المالي وهي المواجهة المتكررة في أكثر من مناسبة، وتواجه المغرب منتخب الكونغو الديمقراطية وتواجه غانا نظيرتها نيجيريا في مباراة قوية.

وتلعب المباراة الأولى في الدولة ذات صاحب المركز الثاني، على أن تقام المباراة الثانية في الدول ذات المستوى الأول ويتأهل مباشرة الفائز في مجموع المباراتين.