موعد ومعلق مباراة مصر والمغرب وقناة عربية مفتوحة تنقلها

موعد ومعلق مباراة مصر والمغرب في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة لها، أحد الأمور التي يترقبها الكثيرين من مشجعي المنتخبين، خاصة وأن المنتخبين يطمحان إلى الصعود للدور التالي لملاقاة الفائز من مباراة المنتخبين الكاميروني والجامبي في الدور النصف النهائي من البطولة.

ويعاني المنتخبين المصري والمغربي من غيابات عديدة في تلك المباراة بواقع الإصابات، حيث يغيب عن مصر كلًا من الحارس محمد الشناوي والمدافع أكرم توفيق ولاعب الوسط حمدي فتحي، فيما يستعيد مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، فيما سيغيب عن المنتخب المغربي حارس المرمى منير الكجوى المحمدي، واللاعب سفيان القرواني.

ونجح منتخب مصر في الصعود لهذا الدور بعد فوزه على فريق كوت ديفوار بخمسة أهداف مقابل 4 أهداف بعد الوصول إلى ركلات الترجيح في ظل انتهاء المباراة سلبيًا، فيما تجاوز المنتخب المغربي منافسه منتخب مالاوي بنتيجة هدفين لهدف واحد.

معلق مباراة مصر والمغرب

وتقام المباراة على ملعب أحمدو أهيدجو في مدينة ياوندي بالكاميرون، بعدما تم نقلها من ملعب أولمبي بالعاصمة ياوندي عقب الأحداث التي وقعت بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر، فيما سيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2 بصوت المعلق خليل البلوشي.

موعد مباراة مصر والمغرب  

وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المغرب والسادسة بتوقيت السعودية، حيث سيتم إذاعتها على قنوات عربية أخرى مفتوحة هي القناة الرياضية المغربية الأرضية، وكذلك القناة الجزائرية الرياضية والتي أذاعت قبل ذلك مباراة مصر وكوت ديفوار في الدور السابق بالبطولة.

مباراة مصر والمغرب

 

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر والمغرب

  • التردد هو 11680
  • معدل ترميز 27500 أفقي.
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل تصحيح الخطأ هو 3 على 4

ويدير تلك المباراة تحكيميًا الحكم السنغالي ماجيتي نداي، بالإضافة إلى سامبا ودجيبريل كامارا والتونسي صادوق السالمي، على أن يتولى المكسيكي جيريرو تقنية الفيديو المساعد “فار”.