استعلام نتائج القبول في السجون 1443 رابط أبشر

كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون على رتبة “جندي” والتي تم طرحها مؤخرًا من خلال الوزارة.

وأوضحت الإدارة، أنه يمكن للراغبين في معرفة نتيجة وطلبات القبول الدخول عبر بوابة (أبشرتوظيف)، من خلال إتباع بعض الخطوات المطلوبة.

نتائج القبول في السجون

وكانت الإدارة العامة للقبول المركزى بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية، فتح باب القبول والتسجيل مؤخرًا على وظيفة “جندى فنى موسيقى رجال” بوزارة الداخلية فى قطاعى الأمن العام والجوازات، كما أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل بـ المديرية العامة للسجون (جندى) رجال.

نتائج قبول السجون 1443

 

ولفتت إلى أن هناك عدة شروط للتقدم بتلك الوظائف تشمل أن يكون المتقدم حاصل على شهادة  الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وأن يتناسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول، وأما بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

نتائج قبول السجون 1443

وشددت على أنه يمكن تعبئة الحقول بمنتهى الدقة على أن يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة، مع إمكانية الحصول على إشعار تذكيري حين الإعلان عن بدء التقديم والنتائج أيضًا، ويمكن للراغبين في معرفة نتيجة وطلبات القبول الدخول عبر بوابة (أبشرتوظيف).