ندمت إني معرفتها من زمان!!.. ضع زيت الزيتون على القرنفل قبل النوم.. النتيجة مدهشة

ندمت إني معرفتها من زمان!!.. ضع زيت الزيتون على القرنفل قبل النوم.. النتيجة مدهشة

ندمت إني معرفتها من زمان!!.. ضع زيت الزيتون على القرنفل قبل النوم.. يعتبر كل من زيت الزيتون والقرنفل من أهم المواد الطبيعية المستخدمة في وصفات العناية بالبشرة والشعر والجسم كما أنهما يستخدمان في اشياء أخرى كثيرة لعلاج الكثير من الأمراض ولحل العديد من المشاكل، وذلك لأنهما يحتويان على مجموعة من أفضل الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، وأثبتت الدراسات أنهما قادران على علاج علاج أمراض مزمنة خطيرة، والآن نتناول سويا أفضل خلطة تجمع بين زيت الزيتون مع القرنفل واستخدامها ليلة واحدة قبل الخلود إلى النوم.

خلطة زيت الزيتون والقرنفل

إن زيت الزيتون له فوائد لا حصر لها وإذا تمت إضافة القرنفل إيه زادت فوائده أضعاف مضاعفة، وذلك يرجع إلى الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن التي يحتوي عليها كل منهما والتي تعمل على تعزيز الجهاز المناعي في الجسم وانقاص الوزن وعلاج أمراض الجهاز التنفسي بشكل عام.

ووضعهما سويا يعود على الشعر بفوائد كثيرة تعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف كما أنها تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس وتمد بالفيتامينات التي يحتاج إليها وتقضي على الحشرات والقشرة وتسد مسامات الشعر.

والوصفة تحتاج منك وضع بعض من مسامير القرنفل في كوب من زيت الزيتون واتركيهم لمدة 5 أيام ثم ضعيهم على النار وقلبي جيداً حتى يصبح الخليط ساخنا، ثم ضعي على شعرك ودلكيه به جيداً واتركيه لمدة ساعتين فقط ثم اغسليه بالبلسم المفضل لك.