نصائح خبيرة بشرة جينيفر لورانس لك وحدك

نصائح خبيرة بشرة جينيفر لورانس لك وحدك

كلما ظهرت جينيفر لورانس أو غوينث بالترو على الشاشة تسحرننا بجمالهن،ولذا لم نجد أفضل من خبيرة البشرة لهؤلاء النجمات سونيا دكار لمتابعة أسرارها ونصائحها الهامة لتكون بشرتنا رائعة كالنجمات في المهرجانات العالمية..

أهم نصائح سونيا دكار، خبيرة البشرة لنجمات هوليوود

تشدد سونيا على ضرورة العناية بالبشرة اليومية للحصول على نتيجة مرضية، أهم الخطوات اليومية الترطيب والماسكات، فهي تؤمن بأنك لن تحصل على بشرة صحية بين ليلة وضحاها بل تحتاجين لعناية يومية للحصول على بشرة شابة ونضرة.

تحرص سونيا على تقشير بشرة عميلاتها باستمرار، وذلك قبل عدة أسابيع من ظهورهن في أي مناسبة مهمة كالأوسكار أومهرجان  كان، وتأكد بأن التقشير هو سر جمال البشرة لما له فوائد من التخلص من الخلايا الميتة وظهور خلايا جديدة نضرة. وبالنسبة لها فهي تفضل تقشير البشرة بالماس، حيث يعمل على ترطيب البشرة وجعل ملمسها ناعماً كالحرير وإزالة الخطوط ، وحب الشباب على الوجه والرقبة والصدر.

تقول سونيا داكار، خبيرة البشرة التي تهتم ببشرة ممثلات هوليوود ومنها جينيفر لورنس بأنها تصر على عميلاتها بمراقبة نظامهن الغذائي جيداً وتناول أطعمة خالية من الغلوتين وغنية بالفيتامينات والمعادن للعناية ببشرتهن.

تنصح سونيا نجمات هوليوود مثل جينيفر لورنس بشرب الكثير من الماء في اليوم للحفاظ على بشرتها نضرة ورطبة من الداخل.

تعتبر سونيا بأن السيروم هو مفتاح جمال كل بشرة، وكما تنصح بتطبيق عدة قطرات منه قبل وضع المكياج ليمنحك بشرة متألقة. كما تنصح النجمات باستخدام الزيوت وهذا ما تفعله جينيفر لورانس، حيث تستخدم المياه التي تحتوي على زيت للحفاظ على بشرتها، حيث لا تمتصها البشرة ولكنها تعمل على إبقاء حاجز بين البشرة والعوامل الخارجية.

تأكد سونيا داكار المسؤولة عن العناية ببشرة جينيفر بأنها تأكد على جميع عملائها ومن بينها جينيفر لورنس على  ضرورة ممارسة الرياضة لتجديد الدورة الدموية وبالتالي زيادة ضخ الأكسجين في الدم وخلايا البشرة لتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة المرونة والشباب.

لا تتوانى سونيا دكار عن تدليل نجمات هوليوود بجلسات العناية بالبشرة بشكل مستمر لأنها تدرك تماماً بأن عنايتها لبشرتها سوف تنعكس بشكل أو بآخر على ثقتها بنفسها وتحت الأضواء، وتشتهر خبيرة التجميل هذه بماستخدامها علاجات حديثة مثل أضواء LED ، وحتى علاج البشرة بالخلايا الجذعية.

تأكد سونيا على أنها ترفض كلياً قيام نجمات هوليوود اللاتي يتابعن بشرتهن لديها بإجراء الحقن، حيث تقول أرفض هذا الأمر ومن ثم يجيئون إلى ويطلبون مني جعلها أكثر طبيعية” ، ولذا تشدد بأنه لا يمكن فعل أي شيء من هذا القبيل لأنها تعيد البشرة خطوات للوراء.

تنصح خبيرة تجميل بشرة نجمات هوليوود بأن لا تقوم أي نجمة بالمبالغة في العناية ببشرتها قبل أي حفلة لأن هذا الأمر قد يعود عليهن بشكل سلبي كاحمرار الوجه والتصبغات الجلدية التي تكون محرجة عند ظهورها في هذه الحفلات المهمة.

خذي على نفسك وعداً بأن تبدئي منذ اليوم بتطبيق هذه النصائح الرائعة من خبيرة بشرة النجمات العالميات للعناية بالبشرة لتحصلي على نتيجة أكثر من رائعة.