نيوكاسيل يهزم الاتحاد بهدفين وتألق عبدالرزاق حمدالله

نيوكاسيل يهزم الاتحاد بهدفين وتألق عبدالرزاق حمدالله
موقع وزارة التربية والتعليم تقديم رياض الاطفال 2022 جميع المحافظات

انتهت مباراة الاتحاد ونيوكاسل بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أقيمت المباراة مساء اليوم الجمعة في إطار التحضير للمباريات المقبلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان التي ستستأنف مبارياتها يوم السبت المقبل 5 فبراير وذلك بمباراة قوية بين الاتحاد وأبها ضمن مباريات الجولة الـ19 من البطولة، التي يواصل تصدرها حتى الآن اتحاد جدة فيما يلاحقه كلا من النصر والشباب والهلال.

ويعاني فريق نيوكاسل الإنجليزي من مسألة تأخره في جدول ترتيب الدوري الأفضل عالميا يحتل المركز الـ18 برصيد 15 نقطة فقط جمعها من 21 مباراة حتى الآن، بعدما فاز فقط في مباراتين وتعادل في مباريات وخسر 10 لقاءات.

ومؤخرًا أعلن صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، الاستحواذ بنسبة 100% على نادي نيوكاسل، قبل أن يقوم بتعيين ياسر الرميان رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة النادي، وكذلك أماندا ستافيلي عضوًا في مجلس الإدارة، فيما تعهد الصندوق بضخ العديد من الاستثمارات في النادي وجلب أفضل اللاعبين له.

ظهور مميز للاعب عبدالرزاق حمدالله

وظهر اللاعب عبدالرزاق حمدالله، الذي انتقل حديثًا إلى فريق الاتحاد بشكل لافت خلال المباراة حيث أحرز هدف الاتحاد الوحيد في المباراة التي كانت تحمل الكثير من الجدية، فيما أشرك الاتحاد عدد كبير من لاعبيه في تلك المباراة من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة في ظل الارتباطات الحالية للفريق.

القنوات الناقلة للبطولات السعودية

وتختص مجموعة قنوات SSC السعودية في نقل كل الفعاليات الرياضية داخل المملكة وعلى رأسها المباريات الرسمية في بطولة الدوري السعودية وكأس خادم الحرمين، إلى جانب مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، ومباريات الفرق السعودية في بطولات آسيا، بالإضافة إلى كل الفعاليات الودية الأخرى وبقية المنافسات الرياضية في الألعاب الأخرى.