“هتبقي بيضة زي الؤلؤ” طريقة تنظيف الاسنان من الاصفرار والتخلص من رائحة الفم الكريهه في

“هتبقي بيضة زي الؤلؤ” طريقة تنظيف الاسنان من الاصفرار والتخلص من رائحة الفم الكريهه في
كيف ازيل اللون الاصفر من اسناني؟

يمكن أن يتسبب الطعام والشراب وبعض الأدوية والعمر في تغير لون الأسنان بمرور الوقت. قد تصبح الأسنان صفراء أو رمادية بسبب البقع السطحية أو البقع العميقة، حتى وان كنت تحافظ على روتين صارم للعناية بالفم، فقد تصاب أسنانك بالبقع بمرور الوقت. حيث ان تنظيف أسنانك واستخدام غسول فم مطهر يحافظ على نظافة الفم وصحته. ومع ذلك، يمكن أن تؤثر بعض عوامل نمط الحياة والعوامل الوراثية على لون أسنانك.

كيفية تبييض الأسنان الصفراء

  • استخدم فرشاة أسنان كهربائية لأن يديك لن تتطابق أبدًا مع سرعة هذه الفرشاة وقوتها.
  • اختر معجون أسنان مبيض لمنع البقع الجديدة من التكون وأيضًا لتفتيح اللون الأصفر الموجود بصودا الخبز.
  • لا تنس تنظيف لسانك بمنظف اللسان أو فرشاة أسنانك حتى لا تنتقل البكتيريا من لسانك إلى أسنانك وتتسبب في الاصفرار والبهتان.
  • تأكد من شطف فمك بعد تناول الأطعمة السكرية والنشوية والحمضية ، لأن السكر والنشا حلم بكتيري يتحقق ، والأطعمة الحمضية يمكن أن تدمر مينا الأسنان حتى بدون البكتيريا.

وصفة ممتازة لتنظيف أسنانك

يمكنك الحصول على أسنان نظيفة بسهولة عن طريق عمل مزيج من الفحم النشط والماء ثم فرك الأسنان للتخلص من الجير وأي بقايا طعام بين الأسنان للحصول على أفضل نتيجة من خلال أسنان نظيفة ولامعة لن تصدقها على الإطلاق من أول مرة.

طرق اخري مهمة في تنظيف الاسنان

  • القرنفل للتخلص من رائحة الفم الكريهة :يمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة بالعمل على التخلص منها عن طريق القرنفل، يمكنك أيضًا تنظيف أسنانك من خلال القرنفل المطحون بمعجون الأسنان وتنظيف الأسنان بسهولة.
  • وصفة الليمون والقرفة :يمكنك تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق شطف القرفة المسلوقة ثم ترشيحها وإضافة عصير الليمون الطازج إليها ، ثم نعمل على غسل الأسنان بالخليط مرتين في اليوم لملاحظة الفرق بشكل ملحوظ نفس منعش.
  • صودا الخبز لأسنان أكثر بياضا: يمكنك تحضير خليط مميز لتبييض الأسنان عن طريق خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ للعمل على تنظيف الأسنان والحصول على أفضل نتيجة بكل سهولة.
  • الفراولة لتنظيف الأسنان: تحتوي الفراولة على مجموعة من المركبات المفيدة التي تساعد في تنظيف الأسنان وتلميعها ، يمكنك تقطيع الفراولة ثم تنظيف أسنانك بالفرشاة وتقطيع الفراولة وستنبهر بالنتيجة.